كاريس بشار وقصي خولي يجتمعان بعد غياب (صور)

كاريس بشار وقصي خولي يجتمعان بعد غياب (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية كاريس بشار متابعيها على موقع انستغرام، صورًا تجمعها بمواطنها الفنان قصي خولي، وعلقت بالقول: “بعد زمان.. بس كأنه امبارح.. كل الحب”.

من جانبه قام خولي بإعادة نشر الصور على حسابه الرسمي على انستغرام، وعلق قائلًا: “كاريس الغلا.. فرحت إني شفتك”، ويبدو أن لقاءً جمعهما خارج سوريا بعد سنواتٍ من الغياب.

جدير بالذكر أن بشار وخولي تشاركا سويًا بطولة عددٍ من المسلسلات السورية، نذكر منها مسلسلات: “قانون ولكن”، “هارون الرشيد”، “على قيد الحياة”، “أهل الراية”.

الفنانة السورية كاريس بشار
الفنانة السورية كاريس بشار

آخر أخبار الفنانة كاريس بشار

شاركت الفنانة السورية كـاريس بشار هذا العام في مسلسل “العميد” من بطولة النجم تيم حسن، وعُرض في 10 حلقات على منصة شاهد، وفي موسم دراما رمضان شاركت في مسلسل بيئة شامية حمل اسم “سوق الحرير”.

وتستعد بشار حاليًا للبدء في تصوير الجزء الثاني من مسلسل “سوق الحرير” المقرر عرضه في موسم دراما رمضان 2021، وهو بطولة نخبة من نجوم الدراما السورية، ومنهم: بسام كوسا، سلوم حداد، قمر خلف، نادين تحسين بيك.

كما تستعد بشار للمشاركة في مسلسل جديد من تأليف الفنان يامن حجلي والكاتب علي وجيه، يحمل اسم “على صفيح ساخن”، وقد تأكد حتى الآن مشاركة الفنانين: باسم ياخور وفادي صبيح فيه، بالإضافة ليامن حجلي أيضًا.

كاريس بشار وقصي خولي
كاريس بشار وقصي خولي-انستغرام

كاريس بشار.. من هي؟

كاريـس بشار فنانة سورية شهيرة، اكتفت بالشهادة الإعدادية ثم اتجهت للتمثيل في المسرح والسينما والتليفزيون، عُرفت بموهبة جبارة ‏وقدرة على تجسيد شخصيات متنوعة، فلا أحد ينسى أداءها اللافت لشخصية “سعدية” في مسلسل البيئة الشامية الشهير “ليالي ‏الصالحية” عام 2004.‏

كاريـس بشار اكتشاف الفنان “دريد لحام”، الذي عرض عليها المشاركة في مسرحيتين، هما: “صانع المطر” و”العصفورة ‏السعيدة”، وفي نفس العام شاركت في أول مسلسلٍ تليفزيوني لها، وهو “أعلام العرب”.‏

مشاركات كاريـس بشار الأولى كانت ضد رغبة والدها “محمد ديب بشار”، لكنها استطاعت بعد ذلك أن تأخذ موافقته لتحترف ‏التمثيل، وتصبح واحدة من نجمات الصف الأول في سوريا، وتتألق في أعمالٍ عدة مثل: “ليالي الصالحية” و “أهل الراية” و ‏‏“على حافة الهاوية” و “غدًا نلتقي” وغيرها من الأعمال.‏

كاريس بشار وقصي خولي
كاريس بشار وقصي خولي-انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق