نادين سلامة: أحترم زوجي وعائلتي ومشهد قبلة شارع شيكاغو أجبرني عليه المخرج! (فيديو)

نادين سلامة: أحترم زوجي وعائلتي ومشهد قبلة شارع شيكاغو أجبرني عليه المخرج! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة الفلسطينية السورية نادين سلامة ضيفةً على الإعلامية اللبنانية رابعة الزيات في برنامجها الجديد “شو القصة؟”، وهو الظهور الإعلامي الأول لسلامة بعد عودتها للتمثيل.

وكانت سلامة قد ابتعدت عن التمثيل مدة 4 سنوات، بسبب انشغالها بالزواج وتكوين العائلة، ثم عادت هذا العام من خلال المسلسل المثير للجدل شارع شيكاغو.

يذكر أن المسلسل تضمن مشاهد قبل جمعها بالفنان وائل رمضان، وقد علقت على الأمر أنها تحترم زوجها وعائلتها، لكن المخرج محمد عبد العزيز أجبرها على المشهد.

نادين سلامة
الفنانة الفلسطينية السورية نادين سلامة-يوتيوب

المواطن العربي الأكثر مشاهدة للمشاهد الجريئة

ترى الفنانة نادين سلامة أن المشاهد العربي هو الأكثر متابعة للمشاهد الإبـ.ـاحية، وهو يتقبل المشاهد الجريئة في إنتاجات نتفليكس، وفي المسلسلات التركية التي تُروج للمساكنة.

وتابعت سلامة أن المشاهد السوري يقبل أن يقوم فنان سوري بتقبيل فنان لبنانية، لكنه يستشيط غضبًا عندما يقوم فنان سوري بتقبيل فنانة سورية.

وأوضحت سلامة أنها تحترم زوجها وبيتها وعائلتها، لذلك ترفض توضيح ملابسات مشهد القبلة الذي جمعها بالفنان وائل رمضان، مكتفية بالقول أن المخرج أجبرها على هذا المشهد.

وكشفت سلامة أن هذا المشهد الذي واجه رفضًا حادًا، عندما تم اقتطاعه وعُرض على موقع يوتيوب، حاز على أكثر من 80 مليون مشاهدة، مندهشة من كيف يرفضون أمر ثم يسعون وراءه بهذا الشكل.

نادين سلامة: القبلة أعلى درجات الحب

ترى الفنانة نادين سلامة أن القبلة أعلى درجات الحب، وبالتالي فإن مشهد القبلة عندما يُوظف دراميًا في سياق أحداث العمل الفني، لا يُعد مشهدًا جريئًا.

ورفضت سلامة الحديث عن ملابسات مشهد قبلتها في مسلسل شارع شيكاغو، مشيرةً إلى أنها تحترم رؤية المخرج، لكن القبلة فُرضت عليها، بالإضافة لمشاهد أخرى رفضت الكشف عنها.

من جهتها كشفت الإعلامية رابعة الزيات أمرًا من كواليس تصوير شارع شيكاغو، بأن سلامة جعلت طاقم التصوير ينتظر 5 ساعات قبل أن تقوم بأداء مشهد القبلة.

وأوضحت سلامة أن نص المسلسل لم يحتوي على مشاهد قبلات عندما وافقت عليه، وقد أضيفت هذه المشاهد خلال عملية تعديل النص التي كانت تحدث أثناء التصوير، خاصة وأن محمد عبد العزيز هو كاتب ومخرج النص.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق