بعد غياب عن السوشيال ميديا.. قمر خلف تتألق بالأسود في جلسة تصوير جديدة (صور)

بعد غياب عن السوشيال ميديا.. قمر خلف تتألق بالأسود في جلسة تصوير جديدة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية قمر خلف متابعيها على موقع انستغرام، صورًا جديدة من آخر جلسة تصوير، حيث بدت متألقة بفستانٍ من اللون الأسود بعد أن خسرت الكثير من الوزن.

وكانت خلف قد ابتعدت عن مواقع التواصل الاجتماعي منذ شهرٍ كامل، حيث كان آخر ما كتبته على انستغرام صورة تضامنية ودعاء بأن يتلطف الله بالساحل السوري الذي كان عُرضة للحرائق.

جدير بالذكر أن الفنانة قمر خلف تألقت هذا العام من خلال تجسيد شخصية “خديجة” في مسلسل البيئة الشامية الجديد “سوق الحرير“، حيث أدت دور إحدى زوجات التاجر عمران الحريري/ بسام كوسا.

قمر خلف
الفنانة قمر خلف-انستغرام

آخر أعمال الفنانة قمر خلف

تستعد الفنانة قمر خلف إلى تصوير مشاهدها في الجزء الثاني من مسلسل “سوق الحرير”، المنتظر عرضه موسم دراما رمضان 2021، حيث سيكون في منافسة مع عددٍ كبير من مسلسلات البيئة الشامية مثل: الكندوش، ولاد سلطان، حارة القبة.

أيضًا تستكمل خلف مشاهدها في مسلسل البيئة البدوية “صقار”، حيث تؤدي شخصية “غوايش”، إلى جانب الفنانين: رشيد عساف، خالد نجم، رنا العضم، روعة ياسين.

وكان مسلسل “صقار” قد توقف تصويره بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا المستجد، ولم يتقرر حتى الآن إذا كان سيعرض خلال الموسم الدرامي الرمضاني القادم أم خارجه.

قمر خلف
الفنانة قمر خلف-انستغرام

قـمر خلف.. من هي؟

قـمر خلف؛ فنانة سورية شهيرة، تميزت بالجاذبية والجمال وبموهبة فنية كبيرة، مسيرتها الفنية بدأت عام 1998، بالعمل مع عملاقة الدراما السورية، الفنان دريد لحام في مسلسل “عودة غوار: الأصدقاء، والفنان أيمن زيدان في مسلسل “الطويبي”.

الفنانة قـمر خلف لم تدرس في المعهد العالي للفنون المسرحية مثل غالبية نجوم الدراما السورية، بل اختارت أن تدرس الصحافة، وبالرغم أن جمالها منحها الفرصة الأولى للتمثيل، فإن موهبتها تكفلت بتوفير الكثير من الفرص بعد ذلك.

شاركت خلف في عشرات المسلسلات، نذكر منها: “خلف القضبان”، “طريق النحل”، “زمن البرغوت”، “خيبر”، “سوق الحرير”. تزوجت خلف مرتين، الأولى من الممثل والمخرج مهند قطيش وانفصلا، ثم تزوجت بالفنان مهيار خضور.

قمر خلف
الفنانة قمر خلف-انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق