أمير كرارة: في بداياتي طُردت من موقع تصوير للفنان عادل إمام لأني لا أصلح للتمثيل! (فيديو)

أمير كرارة: في بداياتي طُردت من موقع تصوير للفنان عادل إمام لأني لا أصلح للتمثيل! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل الفنان المصري أمير كرارة الشهير باسم “باشا مصر”، ضيفًا على مواطنته الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامجها “السيرة”، للحديث عن أبرز المحطات في مسيرته الفنية.

وكشف كرارة عن واقعة لا يستطيع نسيانها على الإطلاق، عندما كان في بداياته الفنية، حيث أقدم أحد المخرجين على إيقاف التصوير، ثم قام بطرده من الموقع، لأنه لا يصلح للتمثيل.

ورفض كرارة الإفصاح عن اسم هذا المخرج، مكتفيًا بالدعاء له بالرحمة، لكنه أوضح أنه كان يشارك بدورٍ صغير في عمل يخص الفنان عادل إمام.

أمير كرارة
الفنان المصري أمير كرارة-إنترنت

أمير كرارة: طُردت من عمل أمام الناس!

كشف الفنان المصري أمير كرارة أنه لا يستطيع أن ينسى الظلم الذي وقع عليه من أحد المخرجين، عندما أقدم على طرده أمام حشد من الناس من أحد مواقع التصوير.

وأوضح كرارة أنه كان شابًا صغيرًا في بداياته الفنية، وكان يشعر بالخوف والرهبة من التجربة، خاصةً وأن دوره كان صغيرًا جدًا أمام الزعيم عادل إمام.

وأضاف كرارة أن وقوفه أمام الزعيم وضعه في حالة من التوتر، أعجزته عن أداء دوره، فما كان من المخرج إلا أن طرده وأخبره أنه لا يصلح للتمثيل.

أميـر كرارة.. من هو؟

أميـر كرارة؛ ممثل ومقدم برامج مصري، مواليد عام 1977، بدايته كانت كمقدم برامج من خلال برنامج اكتشاف المواهب “ستار ميكر” عام 2002، وفي نفس العام شارك كممثل في سيت كوم “شباب أون لاين”.

 ولد الفنان أميـر كرارة في منطقة مصر الجديدة في مدينة القاهرة، وتخرج من كلية السياحة والفنادق قسم سياحة، ولكنه لم يعمل بمهنة لها علاقة بدراسته.

كان كرارة لاعبًا لكرة الطائرة وشارك ضمن الفريق القومي الأساسي للكرة الطائرة في مصر، ودخل بطولات للعالم في الكرة الطائرة، ولكن لم يستمر في مجال الرياضة.

شهدت السنوات الأخيرة بزوغ نجم الفنان أمير كرارة، عندما جسد دور الضابط “سليم الأنصاري” في سلسلة “كلبش”، بالإضافة إلى لبطولة عددٍ من الأفلام التي رسخته كنجم شباك، وهي أفلام: “هروب اضطراري”، “حرب كرموز”، “كازابلانكا”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق