محمد خير الجراح: 3 نجوم اعتذروا عن أداء شخصية أبو بدر في باب الحارة من بينهم نضال سيجري (فيديو)

محمد خير الجراح: 3 نجوم اعتذروا عن أداء شخصية أبو بدر في باب الحارة من بينهم نضال سيجري (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل الفنان السوري محمد خير الجراح ضيفًا على شبكة ET بالعربي، في لقاءٍ قصير، للحديث عن شخصية أبو بدر التي قدمها في مسلسل البيئة الشامية الشهير باب الحارة.

وكشف الجراح معلوماتٍ تُعرف للمرة الأولى عن شخصية أبو بدر، حيث اعتذر عنها 3 من نجوم الدراما السورية، هم: الفنان الراحل نضال سيجري والفنان أندريه سكاف والفنان عبد الفتاح المزين.

وأوضح الجراح أنه لم يشارك في الجزء العاشر من مسلسل باب الحارة، بعد أن أصبح إنتاج المسلسل لشركة قبنض بدلًا عن شركة ميسلون، لأن الشخصية في النص الجديد تحولت من رجل بسيط إلى “رجل أجدب” على حد تعبيره.

محمد خير الجراح
محمد خير الجراح-يوتيوب

أسباب اعتذار الفنانين عن شخصية أبو بدر

أو ضح الفنان محمد خير الجراح أن شخصية أبو بدر عُرضت في بادئ الأمر على الفنان الراحل نضال سيجري، والذي رفض الدور لأنه يرفض المشاركة في أعمال البيئة الشامية.

ثم عُرضت الشخصية على الفنان أندريه سكاف، الذي خاف من الأثر القوي لشخصية أبو بدر على حياته الشخصية وتعاطي الناس معه في الشارع، فرفض الشخصية تجنبًا للإزعاج.

أما الفنان الثالث الذي عُرض عليه الدور، فهو عبد الفتاح المزين، والذي رفض شخصية أبو بدر بعد أن فشل الجهة الإنتاجية في الوصول إلى اتفاق مادي مرضي.

محمد خير الجراح يرفض التعليق على شخصية أبو نحلة!

كشف الفنان محمد خير الجراح أنه قرأ النص المتعلق بشخصية أبو بدر في الجزء العاشر من باب الحارة، ثم رفض المشاركة بعد أن شعر أن الشخصية تحولت على يديهم من رجل بسيط إلى رجل أجدب، فتحول أبو بدر لشخصية سخيفة.

وأوضح الجراح أن ما حدث بعد رفضه لتجسيد الشخصية، أن تحول النص المكتوب لها لشخصية جديدة تمامًا هي شخصية أبو نحلة، التي جسدها الفنان السوري يحيى بيازي.

وتابع الجراح أنه شاهد بعض المشاهد المتفرقة من باب الحارة 10، لكنه تحفظ على إبداء رأيه في شخصية أبو نحلة، خاصةً وأن البعض يتهم بيازي بتقليد شخصية أبو بدر للجراح.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق