أمل عرفة عن مشهدها مع مصطفى المصطفى: حدا من قلب شارع شيكاغو صار بده مين يشيل عنه كتف بمسألة الجرأة، فهل قصدت سلاف فواخرجي؟! (فيديو)

أمل عرفة عن مشهدها مع مصطفى المصطفى: حدا من قلب شارع شيكاغو صار بده مين يشيل عنه كتف بمسألة الجرأة، فهل قصدت سلاف فواخرجي؟! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية أمل عرفة في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، للحديث عن النجاح الذي حققته في مسلسلها الأخير شارع شيكاغو، وردود أفعال الناس على شخصية “سماهر” التي جسدتها.

وصرحت عرفة أنها سعيدة جدًا بردود الأفعال الإيجابية وتفاعل المشاهدين مع الشخصية، مشيرةً إلى أنها جسدت “سماهر” من قلبها، ودافعت عنها للحد الأقصى حتى تبين للناس أنها ضحية وليست جانية.

وعن المشهد المثير للجدل الذي جمعها بالفنان مصطفى المصطفى، أوضحت عرفة أن المشهد كان في الحلقة الخامسة وقد مرت مرور الكرام، واتهمت أحد الممثلين في العمل بأنه وراء الترويج للمشهد بأنه خارج، ليرفع الحرج عن ممثلين آخرين.

شارع سكاغو
سماهر/ أمل عرفة وكرمو/ مصطفى المصطفى

أمل عرفة ترد على اتهامها بالجرأة

أوضحت الفنانة أمل عرفة أن المشهد الذي جمعها بالفنان مصطفى المصطفى، عبارة عن استقبال “كرمو” لمعلمته ومربيته “سماهر” بعد عناء يومٍ طويل، فيسارع بغسل قدميها ثم يقبل قدميها امتنانًا لها لأنه أعطته مبلغ مالي كبير.

موضة ستايل

وصرحت عرفة أن اللقطة عندما أخذت كصورة خارج السياق، ظهرت بإيحاءٍ جنـ.ـسي قذر ومنفر، وأضافت أن هذه الفعلة لم تكن عفوية، وتابعت: “يبدو في حدا من المسلسل صار بده مين يشيل عنه كتف بمسألة الجرأة، فقالوا لك يلا نستلم أمل ومصطفى”.

وأكدت عرفة أن طوال تاريخها الفني لم تقم بمشهدٍ تخجل منه، وكذلك مشاهدها في شارع شيكاغو، ليس فيها ما يُخجل أو يخدش الحياء العام.

ردود أفعال

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي تصريحات الفنانة أمل عرفة، واعتبرها البعض تقصد زميلتها الفنانة سلاف فواخرجي الذي كان لها النصيب الأكبر من إثارة الجدل بسبب مشاهدها مع الفنان مهيار خضور.

من ناحية أخرى اعتبر البعض أنها تقصد الفنان وائل رمضان زوج فواخرجي، الذي طالته الانتقادات سواء على مشهد قبلات زوجته ومهيار خضور، وقبلاته للفنانة نادين سلامة في نفس العمل.

جدير بالذكر أن الفنانة نادين سلامة خرجت قبل عدة أيامٍ بتصريح يقول أن القبلات لم تكن في النص الأصلي الذي وافقت عليه، بل أضيفت أثناء التصوير وأجبرت من قبل المخرج محمد عبد العزيز على تنفيذ مشاهد القبلات.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق