حلا الترك تفاجئ جمهورها بإطلالة أظهرتها إنسانة أخرى (فيديو)

حلا الترك تفاجئ جمهورها بإطلالة أظهرتها إنسانة أخرى (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

نشرت الفنانة البحرينية “حلا الترك” مقطعاً مصوراً ظهرت فيه بشكل مختلف وبدت خلاله إنسانة أخرى حسب نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي.

وشاركت “حلا الترك” على حسابها في انستغرام، مقطع مصور روجت من خلاله لأغنيتها الجديد “شتبي مني” مشيرة إلى أنها ستنشر قريباً عبر الإنترنت.

“حلا الترك” فاجئت جمهورها بظهورها المختلف في مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أطلّت وكأنها تخـ.طـ.ت مرحلة الطفولة التي تعيشها ودخلت في مرحلة الشباب.

حلا الترك تفاجئ جمهورها بإطلالة أظهرتها إنسانة أخرى (فيديو)
حلا الترك تفاجئ جمهورها بإطلالة أظهرتها إنسانة أخرى (فيديو)

عمـ.لـ.يـ.ات تجميل

وأكد متابعو “حلا الترك” وجمهورها أنها أجرت عمليات تجميل لتغيير ملامحها بهذا الشكل، فيما قال آخرون أن تغير شكل حلا يعود لاستخدامها مستـ.حـ.ضـ.رات تجميل مميزة.

وفضلاً عن ذلك بإمكان البرامج الخاصة بتصوير الفيديوهات حالياً علي الهواتف المحمولة تغير ملامح أي شخص عبر خاصية الفلاتر.

“حلا الترك” تتعرض لانـ.تـ.قـ.ادات بسبب إطلالتها التي لا تتناسب مع عمرها الذي لم يصل للعشرين بالإضافة إلى خلافاتها السابقة مع والدة زوجها الفنانة المغربية دنيا بطمة.

الفنانة حلا الترك كانت قد عبّرت عن فرحتها بشقـ.يـ.قـ.تها الصغيرة من أبيها محمد الترك التي أنجبتها الفنانة ​دنيا بطمة​ على الرغم من تـ.وتـ.ر العلاقة بينهما مؤكدة أن الطفلة نورت حياتها.

من هي حلا الترك؟

وحلا الترك من مواليد مايو/أيار 2002 مغنية وممثلة بحرينية، اشتهرت بسن صغيرة حينما اشتركت ببرنامج المواهب عرب قوت تالنت وهي بالثامنة من عمرها.

الفنانة البحرينية مولودة لأب بحريني وأم سورية، إذ بدأت مشوارها من خلال برنامج “ستار صغار” بالسابعة من عمرها الذي عرض على قناة أبو ظبي بعام 2009.

لكن بدايتها الحقيقة كانت في عام 2011 من خلال برنامج المواهب عرب قوت تالنت واشتهرت وعرفها الجمهور كمطربة صغيرة، وبعد فترة أنزلت أغنية بابا نزل معاشه ونامي.

كما عرفت بأغنية “بنتي الحبوبة” التي وصلت مشاهداتها إلى أكثر من 467 مليون مشاهدة واستمرت بالعمل كممثلة و مغنية حسبما رصد مدى بوست عنها.

وقدمت حلا الترك مع هيا الشعيبي وأمل العوضي وبشار الشـ.طي برنامج المسابقات “هو وهاي وهي” وبث البرنامج على قناة إم بي سي 1 في شهر رمضان لعام 2014.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق