ديمة قندلفت: لا أخاف المقارنة بيني وبين نجمات الهيبة (فيديو)

ديمة قندلفت: لا أخاف المقارنة بيني وبين نجمات الهيبة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ديمة قندلفت في لقاءٍ قصير مع برنامج MBC Trending، للحديث عن مشاركتها في مسلسل الهيبة الرد، الذي يُعرض حاليًا على عددٍ من القنوات العربية، بالإضافة إلى منصة شاهد.

تجسد قندلفت في المسلسل شخصية “رانيا عمران” ابنة خال جبل شيخ الجبل/ تيم حسن، التي تأتي لتعيش في الهيبة بعد مقـ.ـتل والدها جمال/ نجاح سفكوني، وخلال ذلك تحاول الانتقام من عائلة جبل.

وسئلت قندلفت إن كانت تخاف أن تُقارن بنجمات الهيبة السابقات: نادين نسيب نجيم ونيكول سابا وسيرين عبد النور، فأجابت أنها لا تخاف المقارنة على الإطلاق، لأنها تؤدي دورًا مختلفًا، ولكل فنانة منهن بصمتها الخاصة.

ديمة قندلفت
الفنانة السورية ديمة قندلفت-انستغرام

ديمة قندلفت VS رانيا عمران

بدأ عرض مسلسل الهيبة في بداية نوفمبر، وهذه المرة ليس هناك نجمة لبنانية تشكل مع تيم حسن ثنائيًا، وإنما هناك النجمة السورية ديمة قندلفت، الإعصار الذي يلقب الهيبة.

ديمة قندلفت تُجسد شخصية رانيا عمران، امرأة مختلفة ناعمة ورقيقة وماكرة، وستسخر كل طاقاتها كي تنتقم لوالدها، وقد قالت عنها السيدة منى واصف/ ناهد عمران: “العرق دساس”.

حتى هذه اللحظة يترقب المشاهدون ما سينتج عن دخول رانيا عمران في عائلة جبل شيخ الجبل، وما هي أهدافها وهل تسعى وراء جبل أم شقيقه صخر.

وكشفت قندلفت أنها لا تخاف مقارنتها بنجمات الهيبة السابقات، خاصةً وأنها ليست بديلة لواحدة منهن، وإنما شخصية جديدة ومختلفة كليًا، وتلعب في مساحة مختلفة عن الشخصيات النسائية السابقة.

مسلسل الهيبة الرد

تدور أحداث سلسلة “الهيبة” في قرية تخيلية تُدعى “الهيبة”، تقع على الحدود السورية اللبنانية، تستعرض السلسلة ‏حياة ‏عائلة ‏‏“شيخ الجبل” التي تمتهن مهنة التهريب، وتحاول أن تخضع هذه المهنة لقوانين وأحكام العائلة، فيظهر لها الكثير من ‏الأعداء ‏في ‏سبيل ذلك، إلى جانب مطاردات الشرطة التي تصنفهم كمجوعة من الخارجين عن القانون.‏

شهدت السلسلة نجاحًا واسعًا، ويُعرض حاليًاالجزء الرابع الذي يحمل اسم الهيبة الرد، ويستعرض ثأر جبل شيخ ‏الجبل ‏من ‏المتسببين في حادثة إطلاق النار التي حدثت له وأسرته الصغيرة في نهاية الجزء الثالث، وتسببت في مقـ.ـتل زوجته وابنه.

يشارك في الهيبة الرد إلى جانب فريق التمثيل الأساسي وعلى رأسهم النجم تيم حسن والنجمة منى واصف، النجم اللبناني ‏عادل ‏كرم، والنجمة السورية ديما قندلفت.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق