شكلت مع تيم حسن ثنائي مميّز، وتحب الرجل الذي يشبهها..قصة ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نسيب نجيم (صور)

شكلت مع تيم حسن ثنائي مميّز، وتحب الرجل الذي يشبهها..ملكة جمال لبنان السابقة والممثلة نادين نسيب نجيم في محطات

مدى بوست – فريق التحرير

هي فنانة من العيار الثقيل، استطاعت بآدائها الواثق وملامحها الجميلة أن تحوز على اهتمام ومحبة المشاهدين منذ العمل الأول.

كما حجزت لنفسها مكاناً ثابتاً في صفوف نجمات الصف الأول على مستوى العالم العربي، خصوصاً بعد نجاحاتها العديدة مؤخراً على المستوى الدرامي في المسلسلات اللبنانية والعربية.

حياتها تحتوي على الكثير من المحطات التي نرصد بعضها في هذا الموضوع. إنها الممثلة اللبنانية نادين نسيب نجيم.

من هي نادين نسيب نجيم

ولدت الفنانة اللبنانية نادين نجيم في في مستشفى أوتيل ديو في منطقة الاشرفية بالعاصمة بيروت في السابع من شهر فبراير عام 1984 لهذا فهي من مواليد برج الدلو.

موضة ستايل

والدها هو السيد نسيب نجيم المنحدر تحديداً من بلدة دوريس البقاعية مسقط رأس العائلة حيث كان يعمل خياطًا رجالي وهو مسيحي الديانة، أما والدتها السيدة سميرة فهي مسلمة من تونس الخضراء.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم – إنترنت

درست نادين إدارة الأعمال ونالت إجازة من كلية إدارة الأعمال في لبنان. وبدأت في عرض الأزياء في سن السادسة عشرة، ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان عام 2004 وكان ضمن تلفزيون الواقع في التلفزيون اللبناني الذي حدث لأول مرة في تاريخ مسابقة ملكة جمال لبنان ولم يكرر بعدها.

حصدت اللقب بعد فوزها على منافستها لاميتا فرنجية، ثم تأهلت بعدها للمشاركة في الكثير من المسابقات العالمية وحصلت على جائزة أجمل وجه.

محطات مهمة في مسيرتها الفنية

دخلت نادين عالم التمثيل من خلال مسلسل “خطوة حبّ” مع الممثل عمّار شلق في عام 2009 . وبعدها مثلت في عدد من المسلسلات اللبنانية التي رسمت أهميتها وطريق نجوميتها، ومن أهم أعمالها على سبيل الحصر مسلسل “باب إدريس” الذي عُرض في شهر رمضان 2011.

بالإضافة إلى مسلسل “أجيال ” بجزئيه الأول والثاني. ومسلسل “مطلوب رجال ” والذي عرض عام 2011.

وشهد عام 2014 نجاحاً ساحقاً لنادين نجيم بمشاركتها في مسلسل “لو” إلى جانب الممثل السوري عابد فهد، واللبناني يوسف الخال؛ حيث كان المسلسل يحكي قصة امرأة متزوجة تشعر بالفراغ العاطفي فتتعرف على فنان تشكيلي وتقع في غرامه، مما يخلق لها مشكلات عديدة على صعيد علاقتها بزوجها.

نادين نسيب نجيم مع زوجها السابق
نادين نسيب نجيم مع زوجها السابق – إنترنت

كما قدمت بعدها العديد من الأعمال مع الفنان تيم حسن أول هذا التعاون كان في مسلسل تشيللو، الذي يتناول حياة عازفة التشيللو ياسمين وما يدور بداخلها من صراعات إزاء مشاعرها التي تكنها لرجلين مختلفين.

وفي العام التالي، عادت نجيم وحسن للعمل معاً في مسلسل “نص يوم”، الذي تدور قصته حول شخصية ميار الذي يغرم بفتاة جميلة، ليكتشف لاحقًا أنها امرأة محتالة. لتستمر بعدها الأعمال والنجاحات.

مرفأ بيروت ونقطة التحول

يعتبر انفـ.ـجار بيروت في عام 2020 نقطة تحول في حياتها بعد أن أصيـ.ـبت إصـ.ـابات بالغة، وذلك بسبب قرب سكنها من موقع الانفـ.ـجار.

وبعد تداول الكثير من الشائـ.ـعات حول وفاتـ.ـها، طمأنت نجيم جمهورها، من خلال تدوينة على حسابها بإنستجرام تحدثت فيها عن تفاصيل ما حدث معها بعد الانفـ.ـجار، وأرفقتها بفيديو للأضـ.ـرار التي تعرض لها منزلها في بيروت.

وقالت نادين: “بشكر ربي أولاً رجع خلقني وأعطاني عمر جديد، الانفـ.ـجار كان قريب والمنظر مش متل الحكي فعلاً يلي بيفوت عل بيت وبيشوف الدم وين ما كان وكل شي مكسر ما بيقول إنه بعدنا عايشين”.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم – إنستغرام

وتابعت: “الحمدالله ألف مرة عطاني القوة أنزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم تقدر خلص حالي، الناس كلها مدمـ.ـمة جـ.ـرحى سيارات مكـ.ـسرة، ناس عم تصـ.ـرخ وتبـ.ـكي.

وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني، كان ابن حلال وصلني على أول مشفى، رفضوا يستقبلوني لأنه كانت مكدسة بالجرحى، رجع أخدني على مشفى المشرق، أسعـ.ـفوني وخضعت لعمـ.ـلية ٦ ساعات، لأنه نص وجهي وجسمي مدمـ.ـم، بس يلي شفته على الأرض صعب كتير ينوصف، فعلاً وكأنه قنبلة نووية”.

وواصلت حديثها قائلة: “شكراً يا رب إنك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويارب ترحم المـ.ـوتى وتشـ.ـفي الجـ.ـرحى”.

معلومات عن حياتها الشخصية

في عام 2013، تزوجت نادين نجيم من المهندس هادي الأسمر، ورزقا خلال زواجهما بولدين هما جيوفاني وهافين، وقد ظهر الطفلين في الصورة التي أرفقتها نادين مع تعليق حمدت الله فيه على نجاتها معهم بعد انفـ.ـجار المرفأ.

لكنها مؤخراً أعلنت عن انفصـ.ـالها عن زوجها المهندس هادي أسمر، حيث كتبت، على حسابها الخاص على موقع تويتر: “القرار ما كان سهل علينا، والفـ.ـراق صـ.ـعب لو شو ما كانت الأسباب، بس العِشرة والاحترام والمعزة بضلوا، والأهم الثمرة الحلوة ولادنا”.

وأضافت نادين: “ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة، بس هيك صار، الله يحمينا، وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد، شكراً لكل رسائلكم، وبقدر محبتكم إلنا”.

كيف تحدثت عن أولادها

تحدّثت نادين في لقاء على الفضائية اللبنانية عن طفليها، حيث قالت: “هما يشبهانني كثيراً من حيث الملامح، كالعيون الواسعة والكبيرة والشفاه، وأيضاً الغمّيزات. لكنّهما يتمتّعان بشعر أشقر على عكسي”.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم مع أولادها – إنترنت

وتابعت قائلةً “كلّما أنظر الى ابنتي هافن، أرى نادين الطفلة الصغيرة بشعر أشقر. أحبّ هذا المزيج. تحبّ ابنتي الموسيقى والرقص والسباحة. فهي تتمتّع بشخصية مرحة وتحبّ الحياة كثيراً، وبذلك تذكّرني بنفسي”.

أمّا ابنها جيوفاني فوصفته نادين بالرجل الصغير حيث قالت: “يتصرّف كالكبار من حيث تحمّله للمسؤوليّة. هو طيّب القلب وكريم وذو شخصيّة مميّزة. أراه مستقبلاً رجلاً ناجحاً ومسؤولاً واجتماعياً، وسوف أفتخر به”.

مواصفات الرجل المثالي في نظرها

كشفت نادين في أحد اللقاءات التليفزيونية عن مواصفات الرجل الذي يمكنها العيش معه من دون أن تشعر بملل، حيث قالت: “أن يشبهها 100%، يحب الأشياء التي تحبها، ويحب مميزاتها وعيوبـ.ـها أيضاً.

نادين نسيب نجيم
نادين نسيب نجيم – إنترنت

وأن يكون لديه شخصية مرحة، وأن يكون حنوناً، وأن تشعر بأنه صديقها المفضل” وأكدت أنها شخصية لا تحب الدراما في الحياة، لكنها بمجرد أن تبدأ في البـ.ـكاء لا يمكن السيطرة عليها. لافتة إلى أنها تحب مبدأ العدل والمساواة بين الرجل والمرأة في كل شيء.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق