بعد انتقادها هند القحطاني.. الكويتية ريم النجم تتخطى حدودها مع راغب علامة: لما شفتك ارتفعت حرارة جسمي (فيديو)

بعد انتقادها هند القحطاني.. الكويتية ريم النجم تتخطى حدودها مع راغب علامة: لما شفتك ارتفعت حرارة جسمي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

ضجة كبيرة أحدثتها الإعلامية الكويتية ريم النجم بسبب فيديو ظهرت فيه وهي تتغزل بالفنان اللبناني راغب علامة بعد يوم من انتقادها للسعودية هند القحطاني.

وظهرت ريم النجم برفقة راغب علامة وهي تقول له: “تصدق لما شفتك ارتفعت حرارة جسمي؟ فرصة جميلة جداً أني قابلتك وأني شفتك وحقيقي أحلى مفاجأة”.

وتعرضت النجم لجملة انتقادات كبيرة بسبب هذا الفيديو، إذ صادف ذلك فيديو آخر لها قبل يومين تنتقد فيه الناشطة السعودية هند القحطاني بسبب مقاطعها وصورها الجريئة.

ريم النجم - وسائل التواصل
ريم النجم – وسائل التواصل بعد انتقادها هند القحطاني.. الكويتية ريم النجم تتخطى حدودها مع راغب علامة: لما شفتك ارتفعت حرارة جسمي (فيديو)

ريم النجم وهند القحطاني

الاعلامية الكويتية ذات الأصول السعودية، ريم النجم انتقدت آنذاك أحد مُعجبيها، والذي التقط لها صورة عفوية وقام بنشرها، ووجهت له رسالة نصحته خلالها بمُتابعة السعودية هند القحطاني.

وقالت الاعلامية ريم النجم بفيديو نشرته عبر مواقع التواصل: “إلى الشخص اللي صورني اللقطة في المندرة، سأقول لك أمراً واحداً، إذا أردت هذا المحتوى فهناك أناس أخرى تقدمه لك، أنا ريم النجم ولست هند القحطاني”.

وتابعت ريم النجم: “مخك وسخ، ويرى هذه الأشياء، وأنا لست أسيئ إلى هند القحطاني، فكل إنسان لديه قناعاته وأفكاره، ولو أردت أنا أن أخرج للناس بهذا الشكل لن أخاف من أحد، وسيتكلم الناس عني، ولكني لا أحب أن أرى نفسي بهذه الصورة، سأشمئز من نفسي”.

من هي ريم النجم؟

وختمت ريم النجم: “لو أردت أن أظهر بهذا الشكل، سأظهر ولكن بشكل منظم ومرتب، لكني لا أريد أن أظهر بالصورة التي تريد أن تراها أنت في مخيلتك”.

وتعمل الإعلامية الكويتية ريم النجم البالغة من العمر 35 عاماً، كمعلمة لمادة التربية الفنية، ومنذ أيام طفولتها كانت تشارك الإذاعة المدرسية.

وفي عام 2017 انضمت للعمل كمذيعة في قناة الراي لتقديم البرنامج اليومي “رايكم شباب”. كما قدمت الفقرة اليومية “فوانيس رمضان” في شهر رمضان لعام 2018.

هند القحطاني.. من هي؟

هنـد القحطاني امرأة سعودية، يرتبط اسمها بإثارة الجدل ‏دائمًا، ‏تعيش ‏في ‏الولايات ‏المتحدة ‏الأمريكية، ‏وتنشر ‏مقاطع ‏فيديو ‏على ‏حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، تكون ‏مخالفة ‏للعادات ‏والتقاليد ‏السعودية، ‏وعادةً ما ‏تكون ‏صادمة ‏وفجة‎.‎

يعود أصل القحطاني إلى عسير جنوب المملكة العربية ‏السعودية، ‏عملت ‏كمعلمة ‏لغة ‏الإنجليزية ‏في ‏العاصمة ‏الرياض ‏لمدة ‏ثمان ‏سنواتٍ، ثم ترقت في عملها لتصبح قائدة مدرسة لمدة ‏سنتين، ‏نالت ‏العديد ‏من ‏الامتيازات في ‏عملها ‏والكثير ‏من ‏الترقيات، ‏لكنها لم ‏تكمل مسيرتها في التعليم حيث بادرت بالاستقالة ‏فجأة، ‏ثم ‏سافرت ‏إلى ‏الولايات المتحدة ‏الأمريكية‎.‎

تعتبر القحطاني أحد أهم المشاهير في الدفاع عن حقوق ‏المرأة، ‏دائمًا ‏ما ‏تتطرق ‏للمواضيع ‏المثيرة ‏للجدل ‏مثل: ‏الفكر ‏الإرهابي، ‏المثلية الجنسية، العلاقات الغير شرعية بالمحارم، على ‏الرغم ‏أن ‏الكثير ‏من ‏معارفها يشهدون ‏لها ‏بالتشدد ‏الديني ‏أثناء ‏وجودها في ‏سلك التعليم في السعودية، مندهشين من التحول ‏الرهيب ‏الذي ‏أصابها ‏بعد ‏سفرها ‏للولايات ‏المتحدة ‏الأمريكية‎.‎

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق