يزن السيد: أشكل مع دانا جبر ثنائي ظريف وزوجتي تغار وبتعمل كنترول علي! (فيديو)

يزن السيد: أشكل مع دانا جبر ثنائي ظريف وزوجتي تغار وبتعمل كنترول علي! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أجرى الفنان السوري يزن السيد لقاءً قصيرًا مع مجلة فوشيا، من كواليس آخر عمل يُصوره، وهو مسلسل من إخراج جمال الضاهر وإنتاج شركة جودي مطر للإنتاج الفني.

حتى الآن لم يستقر طاقم العمل على اسمٍ للمسلسل، لكن وبحسب تصريحات السيد، فهو عمل جديد من نوعه، تشويقي يدور حول لعنة ما تُصيب مجموعة من الناس، وهو يتوقع له النجاح وأن يحدث صدى عند الجمهور.

يشارك السيد بطولة المسلسل الفنانة دانا جبر، التي شكلت وإياه ثنائيًا ناجحًا في عددٍ من الأعمال، أبرزها مسلسل “سنة أولى زواج”، المقرر أن يُصور منه جزء ثانٍ بعنوان “سنة تانية زواج”.

يزن السيد
الفنان السوري يزن السيد-يوتيوب

يزن السيد ودانا جبر ثنائي ظريف

سئل الفنان يزن السيد إن كانت مشاركته للفنانة دانا جبر لعددٍ من المسلسلات صدفة أم أمر مرتب له، فأجاب أنه أحيانًا من قبيل الصدفة، وأحيانًا تسعى شركات الإنتاج لجمعهما سويًا.

وتحدث السيد عن جبر بالقول: “دانا شريكة ظريفة وحدا ظريف وبيمثل حلو، وعم تيجي الأعمال لنمثل سوا ولابقة، وعم نعمل تيمة حلو بين بعض”.

كما سئل عن غيرة زوجته سيدة الأعمال لمى الرهونجي، فأجاب أن كل امرأة تغار على زوجها، وطبيعي أن تغار زوجته عليه، مشيرًا إلى أنها شخصية متفهمة، وأضاف: “بس بتضل عاملة كنترول عليّ”.

جدير بالذكر أن الفنان يزن السيد ينتظر مولوده الأول من السيدة لمى الرهونجي، وقد أعلنا أنه صبي وسيحمل اسم “آدم”، للسيد ابن أكبر من زوجته السابقة السيدة ملك الفقير هو “يعرب”، بينما الرهونجي لها ابنة كبرى من زوجها السابق تُدعى “أصالة”.

يـزن السيد يتجنب اللقاءات التليفزيونية

خلال اللقاء القصير مع مجلة فوشيا، بدا الفنان يزن السيد هادئًا على غير العادة، ويحسب حساب كل كلمة تصدر عنه، وعندما سئل عن ذلك أجاب أنه قد قرر اعتزال اللقاءات التلفزيونية.

وكشف السيد أنه تعرض للكثير من الضغوط في الفترة الأخيرة، بسبب القصص التي “بلا طعمة” على حد تعبيره، لذلك قرر تجنب اللقاءات المصورة، لأن هناك من يحاول أن يخلق مشاكله بينه وبين الآخرين مستغلين عفويته.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق