هل أصيبت الفنانة عبلة كامل بالسرطان وفي المراحل الأخيرة؟.. زوجها السابق يوضح (صور)

هل أصيبت الفنانة عبلة كامل بالسرطان وفي المراحل الأخيرة؟.. زوجها السابق يوضح (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شهدت الساعات الماضية انتشارًا واسعًا لخبر يفيد بأن الفنانة المصرية القديرة عبلة كاملة، مصابة بمرض السرطان وفي مرحلة متقدمة من المرض، وأن هذا السبب وراء ابتعادها عن الساحة الفنية.

هذا الخبر انتشر بشكلٍ واسع، ما أثار قلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي حول نجمتهم المحبوبة، خاصةً وأن الحديث كان يدور أنها في المراحل الأخيرة، أي أنها استنفذت فرصتها في العلاج.

الفنان المصري أحمد كمال، الزوج السابق للفنانة المصرية ووالد ابنتيها، حرص على نفي هذه الشائعة جملةً وتفصيلًا، مؤكدًا أن كامل بخير وبصحة جيدة، وأن نشر شائعة كهذه من قبيل تحقيق مكاسب رخيصة بالخداع.

عبلة كامل
عبلة كامل – إنترنت

أحمد كمال يحسم الجدل

حسم الفنان أحمد كمال الجدل المثار حول مرض الفنانة عبلة كاملة، حيث كتب على صفحته الشخصية على موقع فيسبوك: “الفنانة عبلة كامل بصحه جيدة، وما تردد عن حالتها الصحية اليوم، كذب وخداع ورغبة في تحقيق مكاسب رخيصة على حساب فنانة كبيرة”.

الفنانة عبلة كامل أصبحت عُرضة للشائعات في السنوات الأخيرة، بسبب ابتعادها عن الوسط الفني وعدم مشاركتها في أي أعمالٍ جديدة منذ الجزء الخامس من مسلسل “سلسال الدم” عام 2018.

وكانت شائعات انتشرت في شهر يونيو الماضي عن اعتزال كامل للعمل الفني، وقد خرج الفنان أحمد كمال لينفيها أيضًا، مؤكدًا أن غياب الفنانة القديرة يرجع لعدم وجود نصوص جيدة تليق بها.

أحمد كمال
منشور الفنان أحمد كمال عن عبلة كامل-فيسبوك

عبلة كامل.. من هي؟

ممثلة مصرية شهيرة دمت عددًا كبير من الأعمال في السينما المصرية والدراما التلفزيونية. من مواليد 17 سبتمبر 1960 في نكلا ‏العنب مركز إيتاي البارود بمحافظة البحيرة.‏

تخرجت عام 1984 من كلية الآداب، بدأت حياتها الفنية في مسرح الطليعة وكان أول أعمالها مشاركتها في مونودراما «نوبة ‏صحيان»، ثم عملت مع الفنان محمد صبحي في مسرحية وجهة نظر ثم شاركت في مسرحيات عديدة مع لينين الرملي.‏

عرف عنها أنها تختار أعمالها بدقة ولا ترضى سوى بالأعمال المميزة، وقد بدأت معرفة الجمهور بها من خلال فيلم «وداعًا ‏بونابارت» ليوسف شاهين، ثم بدأت خطوة بخطوة تحتل مكانة بارزة في قلوب المشاهدين وخاصة بعد نجاحها في المسلسل ‏الشهير «لن أعيش في جلباب أبي» واشتراكها في عدة مسلسلات.‏

يُذكر أن آخر ظهور فني للفنانة عبلة كامل، كان من خلال الجزء الخامس من سلسلة مسلسل ”سلسال الدم“، والذي تم عرضه في ‏العام 2018 ولاقى نجاحًا كبيرًا حتى أن صنَّاعه يفكرون في إنتاج جزء جديد منه.‏

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق