سوزان نجم الدين في إطلالة جديدة وتتحدث عن سر السعادة

سوزان نجم الدين في إطلالة جديدة وتتحدث عن سر السعادة

مدى بوست – فريق التحرير

تحدثت الفنانة السورية سوزان نجم الدين عن سر السعادة قائلة إنه أن تهتم بما تملك بدلاً من أن تهتم بما لاتملك خلال نشرها إطلالة جديدة لها وصفت بالجريئة.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة سوزان نجم الدين الجديدة مشيرين إلى جرأتها في إطلالتها الأخيرة التي ظهرت فيها باللباس الأسود الضيق كاشفة فيه عن صدرها وساقيها.

وآخر أعمال سوزان نجم الدين، كانت من خلال مشاركتها في مسلسل “ابن أصول” بطولة حمادة هلال، ‏وآيتن عامر، ومحمد نجاتي، ورانيا منصور.

سوزان نجم الدين - انستغرام
سوزان نجم الدين – انستغرام

آخر مشاركاتها

ومسلسل “ابن أصول” الذي شاركت فيه سوزان نجم الدين من تأليف أحمد محمود أبو زيد، و‏إخراج محمد بكير، ومن إنتاج سينرجي.

الفنانة السورية سوزان بدت مختلفة تمامًا، عرفها المتابعين من صوتها المميز، أم الشكل فكان أشبه بفنانات كثيرات، لكنه لا يحمل من الملامح القديمة لسوزان نجـم الدين شيء.

وكانت إطلالة الفنانة سوزان نجـم الدين في برنامج راحت علينا قد سببت حالة من الدهشة بين الجمهور الذي ظنها في البداية الفنانة نوال الزغبي، فيما قال آخرون أنها نحـ.ـتت وجهها كما فعلت الفنانة أحلام الشامسي.

سوزان نجم الدين - انستغرام
سوزان نجم الدين – انستغرام

سوزان نجم الدين.. من هي؟

سوزان نجـم الدين فنانة سورية شهيرة، درست الهندسة المعمارية، واتجهت إلى التمثيل وهي طالبة جامعية، فأبدعت في المجالين، ‏قدمت مشروع تخرجها بعنوان “أوبرا دمشق” ومزجت بين الهندسة والفن، فحصلت على المرتبة الأولى في دفعتها.‏

بداية الفنانة سـوزان نجـم الدين كانت من فرقة زنوبيا للفنون الشعبية، حيث قدمتها مع الفرقة مجموعة من العروض لمدة عامٍ ‏ونصف على خشبة مصر الحمراء، ثم جسدت بعض الأدوار الصغيرة في التليفزيون حتى شاركت الفنان “جـ.ـهاد سعد” البطولة في ‏مسلسل الدخيلة عام 1992

انطلاقة سـوزان نجـم الدين نحو النجومية، بدأت عندما جسدت شخصية “لبيبة الشقرق” في مسلسل “نهاية رجل شجاع” عام ‏‏1994، حيث أثبتت من خلاله أنها سيدة الأدوار المركبة وليست وجهًا جميلًا فحسب.‏

سـوزان نجم الدين لديها أربعة أبناء من زوجها رجل الأعمال سراج الدين الأتاسي الذي ‏تزوجته عام 1995، وانفـ.صلت عنه عام 2014، ولم تتمكن من لقاء أبنائها منذ 5 سنوات.

سوزان نجم الدين - انستغرام
سوزان نجم الدين – انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق