محمد رمضان ونيللي كريم يفاجئان الجمهور بعمل غير متوقع في دبي (فيديو)

محمد رمضان ونيللي كريم يفاجئان الجمهور بعمل غير متوقع في دبي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

فاجئ الفنان المصري محمد رمضان جمهوره بعد نشره مقطع فيديو غـ.ريـ.ب يجمعه بالممثلة المصرية نيللي كريم، بعد تناولهما العشاء داخل أحد المطاعم اليونانية في دبي.

وظهر محمد رمضان ونيللي كريم بالفيديو وهما يكـ.سـ.ران الأطباق التي تناولا بها الطعام بعد الانتهاء منها، وهو ما أثـ.ار ضـ.جـ.ة واسعة في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعادت نيللي كريم نشر الفيديو عبر “انستغرام”، وأرفقت ذلك بتعليق: “هذا ماحدث على العشاء” لتتـ.بـ.اين ردود الأفعال بين مبرر لتصرفهما ومنـ.تـ.قد لهذا الفعل.

محمد رمضان ونيللي كريم يفاجئان الجمهور بعمل غير متوقع داخل مطعم في دبي (فيديو)
محمد رمضان ونيللي كريم يفاجئان الجمهور بعمل غير متوقع داخل مطعم في دبي (فيديو)

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا خبراً عن الفنانة أصالة والنجم محمد رمضان، مؤكدين تجـ.اهل رمضان لأصالة في دبيّ، بعد أن دخل مطعماً تتواجد فيه دون أن يلـ.قـ.ي عليها التحية.

وقالت مصادر بأن الفنانة السورية ​أصالة​ كانت تتناول طعام الغداء في أحد أهم الفنادق في دبي، ليتصادف دخول الفنان المصري ​محمد رمضان​ الذي يتواجد حالياً هناك، مع زوجته ومدير أعماله، لكنه لم يلق عليها التحية، فما كان منها إلا أن تجـ.اهـ.لته هي الأخرى.

محمد رمضان من هو؟

هو فنان مصري أكثر كلمة تصفه هي المجتهد، بدأ التمثيل من الصفر حتى وصل إلى قمة الهرم، وأصبح نامبر ون كما يحب أن يقول عن نفسه، ويلقبه جمهوره.

يشبهه النـ.قاد بأحمد زكي، ربما بسبب طريقته في التمثيل، أو لون بشرته الأسمر الذي ذاق طعم الشمس بسبب العمل في وظائف متعددة. وقد أشاد النجم الكبير عمر الشريف به، واختاره ليكمل مسيرته الفنية بعد أن اشترك معه في مسلسل “حنان وحنين”.

تصرفاته مع الجمهور أصبحت مثار الحديث بعد أن انقسم الجمهور عليها بين مؤيد ومعارض. وربما يكمن سر محبة الناس له هو أنه ممثل قدم من قلب الطبقة المتوسطة، فيعرف جيداً معـ.انـ.اتهم. إنه الفنان محمد رمضان.

عائلة رمضان

ولد محمد رمضان محمود حجازي الشهير بالاسم الفني محمد رمضان في 23 مايو من عام 1988 في محافظة قنا في الصعيد بجنوب مصر.

ينتمي إلى برج الجوزاء، كما ينتسب لعائلة متواضعة جداً، هو الثالث بين إخوته، فلديه أخ اسمه محمود وأخت اسمها ايمان وكلاهما أكبر منه.

استطاع محمد رمضان أن يصبح واحداً من أكبر الممثلين أجراً على مستوى الوطن العربي، من خلال المشاركة في ما يقرب من 15 فيلم و5 مسلسلات وهو ما انعكس على ثروته وممتلكاته.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق