عائشة عطية ممثلة تونسية تُعلن حملها دون زواج وتنصح النساء بالحفاظ على أرواحهن! (صور)

عائشة عطية ممثلة تونسية تُعلن حملها دون زواج وتنصح النساء بالحفاظ على أرواحهن! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

عائشة عطية؛ ممثلة تونسية شابة مواليد 1991، صدمت الوسط الفني العربي والمجتمعات العربية عندما أعلنت عبر حسابها الرسمي على انستغرام بأنها حامل دون زواج، وأعلنتها صراحة “حبلت منه ومشى وخلاني”.

وكشفت عطية أنها حامل في الشهر الرابع، في فتاة ستحمل اسم “مايا”، ولا تعرف إن كان والدها سيعترف بها، أم ستضطر أن تلجأ للقانون لإثبات بنوته لابنتها.

وأوضحت عطية أنها تنشر قصتها لتكون عبرة لكثير من النساء، حيث قالت: “حكايتي ماهيش بعيدة على حكايات قبلي، وإن شاء الله عندي طرف أمل متصيرش بعدي”، ناصحةً إياهن بالحفاظ على أرواحهن.

عائشة بن عطية
الفنانة التونسية عائشة بن عطية-انستغرام

عائشة بن عطية: المجتمع لا يرحم

حرصت الفنانة الشابة عائشة عطية على إلغاء خاصية التعليقات، منعًا لأن يُكتب لها أي تعليقات مسيئة بعد أن نشرت قصتها على العلن، وقد طلبت من المتابعين أن لا يحكموا عليها ولا على طفلتها المنتظرة.

وكتبت عطية: “بالقانون أكيد بش كون بوها، أما قدام الناس؟؟؟ وقدام عايلتي في مجتمع لا يرحم، لا بش يرحمني ولا بش يرحم بنتي، و أنا قادرة اليوم نعيشها، وكان جيت منجمش؟؟؟ نرماها في SOS ڤمرت؟”.

وطالبت عطية المتابعين بعدم الحكم عليها، فهي تُدرك أنها ارتكبت خطئًا جسيمًا، كما طالبت أن لا يُطلقوا على ابنتها لقب “بنت حرام”، فهي تكره هذه الكلمة التي تظل وصمة عار في حياة الشخص.

عـائشة بن عطية للنساء: حافظوا على أرواحكن

في ختام تدوينتها، نصحت الفنانة عائشة بن عطية النساء بأن لا يفعلن مثلها، فكتبت: “أما انت كمرا خلي مصيرك خير مني، حب.. أما استحفظ على روحك، عيش.. أما أعرف حدودك، مترميش روحك، أمان متعيشش القلق إلي أنا نعيش فيه كل يوم ومخبيتو”.

ونشرت عطية صورة أخرى كشفت فيها عن بطنها، وعلقت قائلة: “هذا ليس فيديو موسيقي ولا فيلم ولا مسلسل تلفزيوني، هذه حقيقة، سأتحدث عنها أكثر في الأيام القادمة.. لم أكن أتوقع مثل هذا الدعم الكبير، أنا ممتنة جدًا لكم.. سعيدة جدًا! رسائلكم مصدر سعادة ودعم كبير”.

عائشة بن عطية
منشور الفنانة عائشة بن عطية على انستغرام
تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق