بفستانٍ أحمر قصير وقبلة.. هكذا استقبلت الناشطة السعودية فوز العتيبي زوجها بعد غياب 6 أشهرٍ (فيديو)

بفستانٍ أحمر قصير وقبلة.. هكذا استقبلت الناشطة السعودية فوز العتيبي زوجها بعد غياب 6 أشهرٍ (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

نشرت الناشطة السعودية المثيرة للجدل فوز العتيبي مقطع فيديو على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، يوثق لحظة استقبالها لزوجها في صالة المطار بعد غياب 6 أشهرٍ.

وكانت المملكة العربية السعودية قد سمحت بعودة حركة السفر من وإلى المملكة وفقًا لشروطٍ معينة، أصبحت تُعرف بالحالات الاستثنائية، ومنها حالة العتيبي وزوجها باعتبارها حالة إنسانية تحت بند لم شمل الأسرة.

وظهرت العتيبي في استقبال زوجها بفستانٍ أحمر قصير وحذاء أسود عال الرقبة، وما إن رأته حتى سارعت بالقفز إليه وطبعت على خده قبلة طويلة، ونشرت لحظة الاستقبال وفي الخلفية تصدح أنغام إحدى “الشيلات” السعودية.

فوز العتيبي
الناشطة السعودية فوز العتيبي-إنترنت

ردود أفعال

نشرت الناشطة السعودية فوز العتيبي مقطع فيديو يوثق لحظة استقبالها لزوجها، وعلقت عليه بالقول: “باركوا لي.. أخيرًا تم لم شملنا بعد ست أشهر فراق بسبب حظر السفر، الله يلم شمل كل المحبين على خير”.

موضة ستايل

وكعادة كل ما يتعلق بالعتيبي، أثار المقطع حالة من الجدل، البعض استقبل المقطع ببساطة، بينما انتقد البعض الآخر إطلالتها الجريئة وسعيها لتوثيق لحظة حميمية كهذه، مدى بوست رصد بعض التعليقات:

علق رامي الرفاعي على المقطع بالقول: “بس واضح إن الوضع كله تمثيل (من القفزة الاستثنائية، للتنورة والشيلة، بعدين اللي مشتاق للثاني ينطره لين يوصل قريب من الكاميرا ويقفز و يبكي؟، اللي مشتاق وذايب قلبه، فاضي يجيب معه مصور يصور أفلام استثنائية ؟، الحمد لله عالسلامة وربي يجمع شملكم بالخير دائمًا”.

وعلق طلال: “ألف ألف مبروك على جمع شملكم والله لا يفرقكوا عن بعض إن شاء الله، منظر لقاء الأحبة بعد طول غياب مثير للعواطف والشجون وعقبال الذرية الصالحة والمسكن الجميل”.

أما حسن معروف فعلق قائلًا: “والله الواحد وده يقول شي، بس أمس جتني رسالة مفادها (التـ.ـنمر الإلكتروني، آفة تواجه أبناءنا وبناتنا كل يوم تابع حملة) فلاني مبارك لها ولاني منتقدها”.

فوز العتيبي
الناشطة السعودية فوز العتيبي لحظة استقبال زوجها في المطار

فوز العتيبي.. من هي؟

تعتبر الشابة السعودية فوز العتيبي من أشهر الناشطات النسويات في المملكة العربية السعودية، وقد حظيت بشهرة واسعة بسبب توجهاتها المخالفة للعادات والتقاليد السعودية، بالإضافة لآرائها النسوية ومناهضتها لتعدد الزوجات.

أما الأمر الأكثر إثارة للجدل في حياة فوز العتيبي، هو ما وضعته من شروط  غريبة للزواج من زوجها الحالي لاعب كرة القدم السابق؛ السعودي أحمد الموسى، حيث اشترطت تعويض بقيمة نصف مليون ريال سعودي في حال وقوع الطلاق، وخادمة خاصة بها، بالإضافة لمنع الزواج بأخرى.

كما سبق لفوز العتيبي أن أثارت الجدل مرارًا، سواء عبر خروجها في شوارع العاصمة السعودية الرياض بدون عباءة عندما كان ذلك أمرًا غير ممكن، أو عندما نشرت صورة لها وهي تقبل زوجها في ليلة رأس السنة 2020 من أمام برج خليفة في إمارة دبي الإماراتية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق