فيصل القاسم يكشف سراً لمتابعيه ويخاطب موالي الأسد

فيصل القاسم يكشف سراً لمتابعيه ويخاطب موالي الأسد

مدى بوست – فريق التحرير

كشف الإعلامي السوري، الدكتور فيصل القاسم، اليوم الأربعاء سراً لمتابعيه على مواقع التواصل الاجتماعي، ويبدو أنه أراد مخاطبة الموالين بشكل خاص.

وقال القاسم في منشوره مخاطباً جمهوره: “أفـ.شـ.ي لكم سراً…في الماضي كنت دائما انشر تعليقات المعارضين لنظام الأسد”.

وأضاف الإعلامي السوري الذي يعمل مقدماً لبرنامج الاتجاه المعاكس في قناة الجزيرة: “أما اليوم وبصراحة كل ما أنشره من تعليقات لا ذ عـ.ة وقـ.اسـ.ية وملـ.يـ.ئة بالحـ.قـ.د كلها تأتيني من مؤيدين من الساحل السوري”.

فيصل القاسم - تويتر
فيصل القاسم – تويتر فيصل القاسم يكشف سراً لمتابعيه ويخاطب موالي الأسد: وصل الخازوق عندكم إلى منتهاه

صناعة أجنبية

وختم القاسم منشوره قائلاً: “خليها تبين معكم…كنتم تشـ.تـ.مونـ.نا..اليوم نحن ننقل معـ.انـ.اتـ.كم بعد أن وصل الخـ.ازوق عندكم الى منتهاه”.

وتحدث في منشور آخر متحدثاً عن نظام الأسد: “يا عزيزي..النظام السوري ليس صناعة سورية ولا ذاتية..بل صناعة أجنبية لأغراض أجنبية”.

وأردف متابعاً حديثه عن نظام الأسد: “لا يمكن لأحد أن يفـ.كـ.كه غير الذي صنعه ويستخدمه ضـ.د سوريا والسوريين منذ خمسين عاما…وسلامتكم”.

مؤتمر لإعادة اللاجئين

وتأتي منشورات القاسم بالتزامن مع انعقاد مؤتمر حول اللاجئين السوريين وإعادتهم برعاية روسية ومشاركة من بشار الأسد وهو ما لاقى سـ.خـ.رية واسعة بين السوريين.

وحول المؤتمر نقل القاسم عن مصادر روسية قولها: “كل المسؤولين الكبار في سوريا بمن فيهم وزير القصر الجمهوري قدموا اوراقهم للحصول على الجنسية الروسية هم وعائلاتهم”.

وتابع القاسم: “وقال شو قال بشار الاسد عاقد مؤتمر لإعادة اللاجئين…يا روح امك خلي مسؤولينك يتوقفوا اولا عن شراء الجنسيات الاجنبية”.

العودة تبدأ برحيل الأسد

وفي سياق المؤتمر الذي دعت إليه روسيا ورفضت حضوره دول غربية وأوروبية تصدر وسم “العودة تبدأ برحيل الأسد” وسائل التواصل الاجتماعي لدى السوريين على تويتر وفيسبوك.

جاء ذلك ردا على مؤتمر اللاجئين الذي نظمته حكومة الأسد اليوم الأربعاء بـ.زعـ.م دعوتهم للعودة إلى بلدهم.

وتفاعل آلاف السوريين مع الوسم، مؤكدين أن لاصحة لمـ.زاعـ.م النظام حول رغبة ملايين السوريين بالعودة إلى بلدهم، كاشفين زيـ.ف هذه الدعوات عبر مشاركاتهم نصوصاً وفيديوهات قديمة وحديثة تدلل على أن حكومة الأسد ودعاة مؤتمر عودة اللاجئين (روسيا وإيران) هم السبب المباشر وراء أزمة اللـ.جـ.وء.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق