سخرية واسعة من الإعلامي الكويتي مشاري بويابس بعد أن حلم بالزواج من شمس الكويتية! (فيديو)

سخرية واسعة من الإعلامي الكويتي مشاري بويابس بعد أن حلم بالزواج من شمس الكويتية! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للإعلامي الكويتي المثـ.ـير للجدل مشاري بويابس، وهو يتحدث عن حلم راوده خلال نوم القيلولة، رأى فيه أنه يتزوج المطربة شمس الكويتية.

وروى بويابس لمتابعيه عبر تطبيق سناب شات، فقال أنه تزوج من شمس الكويتية سرًا بغير علم عائلته وسافرا لقضاء شهر العسل، وعندما علمت والدته سافرت إليهما وقامت بضـ.ـربه بالحذاء!.

وسخر بويابس من حلمه الغريب بالقول: “في ساعة إلا ربع صار تفكك أسري”، وقد استيقظ ليتصل بوالدته ويطلب منها السماح جراء عصيانها في الأحلام.

مشاري بويابس
الإعلامي الكويتي مشاري بويابس-إنترنت

ردود أفعال

سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الإعلامي الكويتي مشاري بويابس، بعد أن روى أن تزوج من المطربة شمس الكويتية في أحلامه، بينما اعتبر البعض أن بويابس يحاول أن يجس نبض شس تجاه الفكرة.

فكتب أحد المعلقين على مقطع الفيديو: “حلم وانسى يتحقق، لو عندك مليارات ما توصل لها”، وكتب آخر: “ما تطول ظفرها والله، أقول احلم على قدك بس أحسن”.

وكتبت إحدى المعلقات: “يعني حسي فيني يا شمس وعطيني وجه”، وكتبت أخرى: “يدور سالفة من تحت الأرض، المهم يسولف”، وكتب آخر: “بويابس إنت فاضي”.

مشاري بويابس.. من هو؟

مشاري بويـابس؛ هو إعلامي كويتي مثير للجدل، يتعمد انتقاد المشاهير بطريقة مستفزة، وقد سبق وسخر من المطربة الإماراتية أحلام الشامسي، فرفعت عليه قضية وغرمته 5000 آلاف دينار كويتي كتعويضٍ أدبي عن الضرر الذي لحق بها جراء سخريته اللاذعة منها.

وتعود تفاصيل القضية إلى أكثر من أربع سنوات حيث كان بويابس يتعمد السخرية من أحلام عبر حسابه على تطبيق “سناب شات”، وسبق أن أطل في لقاء تلفزيوني سخر فيه من أحلام وقارنها بالفنانة نانسي عجرم ووصف الأولى بـ”القبيحة”.

وفي عام 2018 جرى استدعاء بويابس من قبل أمن الدولة الكويتي للاستعلام عن حسابه البنكي، حيث حامت حوله شبهات غسيل الأموال، بسبب تضخم أرصدته البنكية في فترة قصيرة، لكنه اتهم البنك الوطني وبنك بوبيان بأن سوء تعاملاتهما البنكية السبب وراء ذلك.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق