بعد تغزلها بزوج هيفاء الحسين.. مي العيدان عن الفاشينستات: مهنتهم التبرّج وإغواء الناس (فيديو)

بعد تغزلها بزوج هيفاء الحسين.. مي العيدان عن الفاشينستات: مهنتهم التبرّج وإغواء الناس (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

ظهور جديد أطلت به الفنانة الكويتية مي العيدان، في مقطع مصور على وسائل التواصل، تحدثت من خلاله على ظاهرة الفاشينستات.

مي العيدان وهي ممثلة كاتبة إعلامية ونـ.اقـ.دة كويتية ذكرت صراحة بأنها في الظهور الجديد تـ.هـ.اجم الفاشينستات قائلة أن ما يقومون به حـ.رام.

لكن الفنانة الكويتية ذكرت أن الحـ.رام لن تقف عنده، لتناقش الموضوع من نواحي أخرى، وتذكر بأن الفاشينستات مهمتهم التبرج وإغواء الناس، ولا إنجاز حقيقي لهم سوى ذلك.

بعد تغزلها بزوج هيفاء الحسين مي العيدان عن الفاشينستات
بعد تغزلها بزوج هيفاء الحسين مي العيدان عن الفاشينستات

من غير مضمون

وأشارت إلى أن تاريخ الفاشينستات كله تفـ.اهـ.ة ومن غير مضمون مستثنية بعضهن اللواتي زرن مخيمات اللاجئين السوريين وقدمن لهم المساعدة دون ذكر أسماءهم صراحة.

مي العيدان ممثلة وكاتبة إعلامية كويتية من مواليد 20 أبريل 1977 ولدت في الكويت من أب كويتي وأم مصرية وهي خريجة من “المعهد العالي للفنون المسرحية”.

في عام 1995 تزوجت مي من الفنان علي المفيدي وكان يكبرها بفارق أربعين عاماً ولكنهما انفـ.صلا ودياً بعام 2006 بعد خلافات استمرت أشهر.

من هي مي العيدان؟

بدأت مي مسيرتها الفنية في دور صغير بمسلسل سليمان الطيب في عام 1993 مع حياة الفهد وسعاد عبد الله ثم اشتركت في أعمال مسرحية جماهيرية.

شاركت بعض أعمالها إلى جانب الفنان محمد السريع في الثلاثية التلفزيونية “نوال” في عام 1997، ومع اعـ.تـ.زالها التمثيل بناء عن عدم رغبة والدتها بإستمرارها اتجهت إلى مجال الصحافة والنـ.قـ.د.

وقامت بإكمال دراستها في كلية الإعلام في جامعة الكويت قسم صحافة وحصلت على دورات بكتابة السيناريو على يد السينارست بشير الديك من مركز البيان بدبي.

مي العيدان هي عضو في “مسرح الخليج” وفي “جمعية الصحفيين” بالكويت و”نقابة الفنانين” بالكويت وعضو برابطة الكتاب.

بين مي العيدان وهيفاء الحسين

في فترة من الفترات كانت مي العيدان مديرة أعمال المطربة شمس، ولكنها تركتها بعد خلاف بينهن حول فكرة أغنية “سور الكويت” التي غناها الفنان محمد عبده مع شمس.

وقبل ساعات تغزلت الإعلامية مي العيدان في زوج الفنانة هيفاء حسين، ونشرت صورة تجمع بين حبيب غلوم وولده موجهة كلمات غزل له، لترد عليها الفنانة البحرينية.

وكتبت العيدان في تعليقها على الصورة: “صورة يوسف ابن الفنان حبيب غلوم.. الصراحه الابو احلى عسى بس هيفاء حسين ماتزعل مني . . عاد عزيزه ام سعد”. لترد عليها هيفاء حسين قائلة: “ما إزعل منج وبعدين أي كلمة حلوة في حق زوجي تسعدني وتخليني فخورة فيه”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق