الكاتبة عنود الخالد إلى جانب زوجها الفنان عباس النوري في كواليس حارة القبة (صور)

الكاتبة عنود الخالد إلى جانب زوجها الفنان عباس النوري في كواليس حارة القبة (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

شارك الفنان السوري عباس النوري، متابعيه على انستغرام، مجموعة من الصور جمعته بزوجته الكاتبة السورية عنود الخالد، التي رافقته في كواليس تصوير مسلسل البيئة الشامية الجديد حارة القبة.

وظهر النوري في صورتين وهو يرتدي ملابس الشخصية، حيث يؤدي شخصية “أبو العز”، وفي الصور الثالثة ظهر بعيدًا عن ملابس الشخصية، حيث التقط صورة تذكارية مع زوجته ومدخل قلعة الحصن القريبة من موقع تصوير حارة القبة.

مسلسل حارة القبة، من تأليف: أسامة كوكش، إخراج: رشا شربتجي، بطولة: عبـاس النوري، سلافة معمار، خالد القيش، صباح الجزائري، فادي صبيح، نادين تحسين بيك، شكران مرتجى.

عباس النوري
الفنان عباس النوري وزوجته الكاتبة عنود الخالد-انستغرام

عباس النوري وعنود الخالد علاقة مميزة

كتب الفنان عبـاس النوري تعليقًا على الصور التي جمعته بزوجته: “لقطات من كواليس حارة القبة مع زوجتي التي تقف معي وتساعدني بكل شيء”، تأكيدًا على استقرار العلاقة بين الثنائي الذي لطالما تعرضا لشائعات الانفصال.

النوري والخالد متزوجان منذ 31 عامًا، وقد رزقا بثلاثة أبناء، هم: رنيم وميار ونيبال، ويستعد حاليًا لتصوير فيلم جديد لابنه المخرج ميار النوري، يحمل عنوان “المعركة الأخيرة”.

جدير بالذكر أن النوري يُعرض له حاليًا عشارية “طبق الأصل” على إحدى القنوات الفضائية، وتدور الأنباء حاليًا على أن المسلسل مستنسخ عن مسلسل سعودي يحمل اسم “إجازة”.

عبـاس النوري.. من هو؟

عـباس النوري ممثل ومخرج وكاتب سوري شهير، بدأ مشواره الفني في عام 1976، ليقدم الكثير من الأعمال الناجحة في المسرح ‏والتليفزيون والسينما، اشتهر بين الجمهور العربي بشخصية “أبو عصام” المحركة للكثير من أحداث المسلسل الشهير باب الحارة.‏

عُرف عن عبـاس النوري حبه للمطالعة منذ صغره، فقرأ الكثير من الكتب عن السينما والمسرح، وكانت خشبة المسرح الجامعي ‏فرصته لإبراز موهبته الفنية، تحت قيادة المخرج العريق فواز الساجر.‏

يُعد النوري واحدًا من أكثر الشخصيات الفنية المثيرة للجدل في الوسط الفني السوري، البعض يراه مواليًا لنظام الأسد، والبعض ‏الآخر يراه من الفئة التي اختارت الحياد، إلا أن لديه بعض التصريحات القوية المنتقدة للنظام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق