قصة نجمة أسترالية صنعت معجزة لوزنها (صور – فيديو)

قصة نجمة أسترالية صنعت معجزة لوزنها (صور – فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

فاجأت النجمة الأسترالية “ريبل ويلسون” جمهورها بفـ.قـ.دانـ.هـ.ا لأكثر من 18 كيلو غراماً من وزنها خلال زمن قياسي وفق ما نشر موقع People الأمريكي.

وخلال الساعات القليلة الماضية انتشر فيديو للممثلة الأسترالية الكوميدية التي ظهرت بصورة فاجأت بها جماهيرها ضمن مقابلة افتراضية في برنامج (The Drew Barrymore).

وكشفت (ويلسون) أنها تُخصِّص كل سنة جديدة للاهتمام بجانب معين من حياتها، مؤكدة أنها اختارت سابقاً سنة للحب وسنة للنجاح، لكن هذه السنة قررت أن تخصصها للصحة فقط.

ريبل ويلسون - مواقع التواصل الاجتماعي
ريبل ويلسون – مواقع التواصل الاجتماعي قصة نجمة أسترالية صنعت معجزة لوزنها (صور – فيديو)

سنة مثالية

وأشارت الفنانة الأسترالية البـ.الـ.غة من العمر 40 عاماً أنها لم تهتم يوماً بصحتها، وهو أمر غير جيد وفق وصفها لكنها قــ.ضـ.ت سنة مثالية بعد أن وضعت صحتها كأولى ألوياتها.

وقالت (ويلسون): “كنت أتجول في جميع أنحاء العالم، أسافر في كل مكان، وأتناول الكثير من السكر، هذا كان عيـ.بي، فأنا محبة للحلويات”

النجمة الكوميدية أوضحت سبب تغـ.يّـ.رها وكشفت بعض التفاصيل المدهشة، حول حملتها الصحية الملهمة، قائلة إن بلـ.وغـ.ها سن الأربعين كان بمثابة إشارة للفت انتباهها.

ريبل ويلسون - مواقع التواصل الاجتماعي
ريبل ويلسون – مواقع التواصل الاجتماعي

نهج شامل

وتضيف ويلسون أن ذلك الأمر هو ما جعلها تدرك أنها لم تركز أبداً على صحتها، متابعة أنها حاولت مثل كل النساء تجربة الوجبات الغذائية الصحية، والسير وفق الموضة المتبعة في الأنظمة الغذائية وأشياء من قبل.

لكنها علمت أنها بحاجة إلى اتباع نهج شامل وجدِّي هذه المرة، و اعترفت لمعجبيها بأن الشهرة كانت السبب في إفـ.راط تناولها للطعام.

ريبل ويلسون - مواقع التواصل الاجتماعي
ريبل ويلسون – مواقع التواصل الاجتماعي

وذكرت الفنانة أن ما عانت منه هو ما يعرف بـ”الأكل العاطفي”، فقد كانت تتعامل مع ضـ.غـ.وط الشهرة ومشـ.اكـ.لها بالأكل، مؤكدة أن هناك الكثير من الأشياء المـ.جـ.هـ.دة التي تأتي مع الشهرة.

و بـ.عـ.لاج الصحة العقلية يبدأ فـ.قـ.دان الوزن وتحسين صحة الجسم وفق ويلسون، لذا غيَّرت الفنانة عاداتها الغذائية، وتعلمت كيف تُغذي جسدها بطريقة صحية، مضيفة أن غذاءها كان يعتمد بشكل أساسي على (الكربوهيدرات)، التي كانت لذيذة.

وترى ويلسون أن نوع جسدها كان بحاجة لتناول المزيد من البروتينات، معتبرة أن التركيز على هذا النوع من الأكل جعلها تفـ.قد 18 كيلوغراماً من وزنها، وتريد أن تفـ.قد المزيد.

ريبل ويلسون - مواقع التواصل الاجتماعي
ريبل ويلسون – مواقع التواصل الاجتماعي

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق