هند القحطاني تبرر انتشار فيديو لها بدون فلتر وتربط ظهورها بالعلم السعودي

هند القحطاني تبرر انتشار فيديو لها بدون فلتر وتربط ظهورها بالعلم السعودي

مدى بوست – فريق التحرير 

عادت الناشطة السعودية هند القحطاني لتتصدر وسائل التواصل الاجتماعي، بعد ردها على فيديو لها أظهرها بإطلالة مختلفة خلال اليومين الماضيين.

وقالت هند القحطاني في فيديو نشرته على حسابها في سناب شات، إنها فخورة بنفسها مبدية دهشتها من التداول غير الطبيعي للفيديو على السوشيال ميديا.

وأضافت الناشطة السعودية بأنها استغربت من الجـ.دل على تغير ملامحها قائلة: “وش فيه شكلي أنا فخورة بنفسي وأنا أرى أني جميلة كما كنت”.

هند القحطاني - سوشيال ميديا
هند القحطاني – سوشيال ميديا هند القحطاني تبرر انتشار فيديو لها بدون فلتر وتربط ظهورها بالعلم السعودي

هند القحطاني تبرر إطلالتها الأخيرة

وتابعت القحطاني قائلة: “الفاهم يعرف أن الفيديو جودته زيرو حتى الأطفال الموجودين ملامحهم غير واضحة وكل شي فيه دمـ.ار ومعـ.فـ.وس”.

وأردفت هند القحطاني أن أي شخص يلتقط صوراً بهذه الطريقة في الليل وبإضاءة خافتة جداً وبكاميرا جوال بميزات متواضعة، من الطبيعي أن ملامحه تتغير ويظهر شكله كأنه ليس هو.

وأكدت هند القحطاني أن فخرها يكفي بما حدث لأنها كانت ترتدي ملابس خضراء متابعة: “وحاطة بروش عليه شعار المملكة العربية السعودية وحاملة في يدي علم المملكة العربية السعودية وهذا يكفي للفخر”.

هند القحطاني.. من هي؟

هنـد القحطاني امرأة سعودية، يرتبط اسمها بإثـ.ارة الجدل ‏دائمًا، ‏تعيش ‏في ‏الولايات ‏المتحدة ‏الأمريكية، ‏وتنشر ‏مقاطع ‏فيديو ‏على ‏حسابها الرسمي على تطبيق سناب شات، تكون ‏مخالفة ‏للعادات ‏والتقاليد ‏السعودية، ‏وعادةً ما ‏تكون ‏صـ.ادمة ‏وفـ.جـ.ة‎.‎

يعود أصل القحطاني إلى عسير جنوب المملكة العربية ‏السعودية، ‏عملت ‏كمعلمة ‏لغة ‏الإنجليزية ‏في ‏العاصمة ‏الرياض ‏لمدة ‏ثمان ‏سنواتٍ، ثم ترقت في عملها لتصبح قائدة مدرسة لمدة ‏سنتين.

‏نالت القحطاني ‏العديد ‏من ‏الامتيازات في ‏عملها ‏والكثير ‏من ‏الترقيات، ‏لكنها لم ‏تكمل مسيرتها في التعليم حيث بادرت بالاستقالة ‏فجأة، ‏ثم ‏سافرت ‏إلى ‏الولايات المتحدة ‏الأمريكية‎.‎

تعتبر القحطاني أحد أهم المشاهير في الدفاع عن حقوق ‏المرأة، ‏دائمًا ‏ما ‏تتطرق ‏للمواضيع ‏المـ.ثـ.يرة ‏للجـ.دل ‏مثل: ‏الفكر ‏الإرهابي، ‏المثلية الجنسية، العلاقات الغير شرعية بالمحارم.

على ‏الرغم ‏أن ‏الكثير ‏من ‏معارفها يشهدون ‏لها ‏بالتـ.شـ.دد ‏الديني ‏أثناء ‏وجودها في ‏سلك التعليم في السعودية، مندهشين من التحـ.ول ‏الرهـ.يـ.ب ‏الذي ‏أصابها ‏بعد ‏سفرها ‏للولايات ‏المتحدة ‏الأمريكية‎.‎

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق