ألبوم أنغام الجديد “مزح” الأول في المملكة العربية السعودية (فيديو)

ألبوم أنغام الجديد “مزح” الأول في المملكة العربية السعودية (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

انتشر الألبوم الجديد للفنانة المصرية “أنغام “بشكل واسع في منصات التواصل الاجتماعي، وقد غنته باللهجة الخليجية.

الألبوم الجديد لأنغام يحمل اسم “مزح” عبر قناة شركة “روتانا” المنتجة للألبوم على موقع “يوتيوب”، ويضم 15 أغنية متنوعة.

وأغاني الألبوم هي “مزح” من كلمات الأمير بدر بن عبد المحسن وألحان صادق الشاعر، و”أناني” من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد وألحان صادق الشاعر.

أنغام - فنانة مصرية - مواقع التواصل
أنغام – فنانة مصرية – مواقع التواصل ألبوم أنغام الجديد “مزح” الأول في المملكة العربية السعودية (فيديو)

أغاني الألبوم الجديد

ومن الأغاني “طاولة” من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد وألحان صادق الشاعر، و”ثلاثة حروف” من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد وألحان سهم؟

و”آخر لقاء” من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد وألحان سهم، و”تسلم يدينه” من كلمات الأمير عبد الرحمن بن مساعد وألحان سهم.

و”اسمك حبيبي” من كلمات الأمير سعود بن عبد الله وألحان صادق الشاعر، و”غريب” من كلمات الأمير سعود بن عبد الله وألحان سهم.

تفاصيل الألبوم

ويضم الألبوم أغنية “أدور” من كلمات الأمير سعود بن محمد العبد الله الفيصل وألحان سهم، و”لايقين عليك” من كلمات تركي آل الشيخ وألحان سهم.

و”لا تستغرب” من كلمات واحد وألحان سهم، و”ألف آسف” من كلمات الجادل وألحان صادق الشاعر، و”أبطى علي” من كلمات سعود البابطين وألحان سهم.

و”هنا وهناك” من كلمات قوس وألحان سهم، و”ظل وهجير” من كلمات فهد عافت وألحان صادق الشاعر.

المركز الأول في السعودية

تطبيق “ديزر” للموسيقى، أعلن أمس الخميس، تصدر ألبوم أنغام “مزح” المركز الأول في قائمة الأغاني الأكثر استماعاً في المملكة العربية السعودية.

وكانت أنغام قد أصدرت العام الماضي ألبوم “حالة خاصة جدا”، ويضم 14 أغنية هي “حالة خاصة جدا”، و”هتقول لربنا إيه”، و”بقول نسياك”.

كما يضم أغاني “على حسك في أيامي”، و”ياريتك فاهمني”، و”بتوصفني بتكسفني”، و”نزوة”، و”ولا دبلت”، و”هبدأ من الآخر”، و”هدنة”، و”ليلى”، و”مطمنة”، و”أساميك الكتيرة”، و”حبايبنا”.

من هي أنغام؟

أنغام محمد علي سليمان وشهرتها أنغام من مواليد الاسكندرية 19 يناير 1972، والدها هو الموسيقار محمد علي سليمان وعمها الفنان عماد عبد الحليم.

والداها كانا سبباً في نبوغ موهبتها وساهما في تقديمها عدة حفلات ومناسبات، إذ كان تؤدي أغاني لمطربين قدامى مثل أم كلثوم وليلى مراد وغيرها.

وفي منتصف التسعينات قررت التخلي عن اللون الكلاسيكي وعدم الاستمرار في نفس المسار الذي وضعها فيها والدها لتعتمد لوناً أكثر شبابية وتجديداً إلى أن وصلت لمكانة كبيرة في تاريخ الغناء العربي، ولقبت بلقب مطربة مصر الأولى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق