بسمة وهبة و عمرو أديب: تعرضنا لغسيل مخ في دبي (فيديو)

بسمة وهبة و عمرو أديب يتعرضان للخداع في دبي (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، عن تعرضها لخداع مع زميلها عمرو أديب في دولة الإمارات العربية المتحدة وفق فيديو نشرته على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب”.

ووصفت بسمة وهبة بأنها تعرضت لغسيل مخ لها مؤكدة أنها ستـ.نـ.تـ.قــ.م وروت حكايتها مع الشاب المصري، قائلة “إنها تشتاق لرؤية أولادها حيث تتواجد حاليا في دبي”.

وأضافت أنه بسبب الإجراءات الوقـ.ائـ.يـ.ة ضـ.د كورونا، لم تتمكن من رؤيتهم منذ فترة، فاتصلت بنجلها بالسعودية وسألته عن احتياجاته فطلب منها نوع حذاء معين.

بسمة وهبة مواقع التواصل
بسمة وهبة مواقع التواصل بسمة وهبة و عمرو أديب يتعرضان للخداع في دبي (فيديو)

نموذج مشرف للشباب

وأردفت أنها وجدت ثمن الحذاء مرتفع فترددت في شرائه لنجلها، ولكن البائع وهو شاب مصري أقنعها بطريقة سريعة أن تشتري اثنين منه بدلا من واحد.

موضة ستايل

وذكرت وهبة أن الشاب المصري قام بعمل غسيل مخ لها وأقنعها بالشراء في 3 ثواني وربع، رغـ.م أنه من الصـ.عب أن تقتنع بشيء بتلك السهولة.

وأشارت بسمة وهبة إلى أن الشاب المصري نموذج مشرف وأبدت فخرها بهذا البائع.

بسمة وهبة بالحجاب

وكانت الإعلامية المصرية بسمة وهبة قد أطلت على جمهورها بمقطع فيديو، نشرته على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، قالت فيه إنها أتمت عملية ناجحة في مشتفى ببريطانيا.

وطمأنت بسمة متابعيها بظهور لافت مختلف وهي ترتدي الحجاب قائلة إنها سجدت حمداً لله وشكراً له وكتبت: “الحمد لله والشكر لله، ثم لكل الناس الطيبة اللى دعتلى، ولكم مثل الدعاء يا رب”.

جاء ذلك بعد يوم واحد من مشاركة الإعلامية بسمة وهبة، مقطع فيديو صغير مع جمهورها قبل الدخول لغرفة العمليات فى إحدى مستشفيات العاصمة البريطانية لندن.

بسمة وهبة من هي؟

بسمة وهبة إعلامية مصرية، اشتهرت من خلال تقديمها لبرامج دينية على قناة “اقرأ” أشهرها برنامج “قبل أن تحاسبوا”، قبل أن تبتعد عن المجال الإعلامى لفترة، لتعود من خلال تقديم برامج فنية، وتخلع الحجاب.

وتعرضت الإعلامية المصرية بسمة وهبة للانتقادات اللاذعة من المتابعين بعد نشرها لصورة جديدة عبر منصة إنستغرام، ظهرت فيها وهي ترتدي الشورت الرياضي مع سترة جلدية.

وكانت التعليقات تدور حول الإطلالة غير المناسبة خاصة وبسمة تخضع حالياً لفحوصات وتحاليل خارج مصر للتغلب على مرض سرطان الثدي.

وجاء في التعليقات: “هي نسيت تكمل لبسها اعذروها عوارض الخرف” و”أنا شايفه إنك بين أيادي ربنا ومحتاجة رحمته وعفوه بلاش اللبس ده حرام حرام”.

و دافع عنها البعض قائلين: “كل اللي بينتقدها نفسه يلبس زيها… وانتو مالكو وبعدين احنا ايه اللي يدخلنا في علاقتها بربنا ومرضها” و”يا أمة ضحكت من جهلها الامم. الناس صنعت صواريخ واحنا بنتكلم عن شورت”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق