“المشاكل بالتفاهم تنحل”.. أحلام تطلق مبادرة للصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل

“المشاكل بالتفاهم تنحل”.. أحلام تطلق مبادرة للصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل

 مدى بوست – فريق التحرير

علقت المغنية الإماراتية، أحلام الشامسي (51 عامًا)، على أنباء ترك الفنانة بسمة بوسيل، زوجها الفنان المصري تامر حسني، بعد زواج دام لـ 8 سنوات.

وقالت أحلام الشامسي، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “حرااام والله وأعتقد تامر فنان يجنن وبسمه بتجنن وأشوفهم لايقين لبعض”.

وحرصت أحلام الشامسي، على توجيه نصيحة لتامر بقولها: “شوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم وكل المشاكل بالتفاهم تنحل”.

"المشاكل بالتفاهم تنحل".. أحلام تطلق مبادرة للصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل
“المشاكل بالتفاهم تنحل”.. أحلام تطلق مبادرة للصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل

واختتمت المغنية الإماراتية نصيحتها للفنان المصري قائلة: “حرام ثمان سنين وأطفال، صديقك من صدقك روح لها وجيبها بيتها وأجعل الألسن تصمت اسمع من أختك الكبيرة”.

تفاصيل ترك بسمة بوسيل وتامر حسني

أثارت الفنانة المغربية بسمة بوسيل (29 عامًا)، ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، منذ أيام عقب إعلانها ترك زوجها الفنان المصري تامر حسني.

ونشرت بسمة بوسيل عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، رسالة تطالب فيها جمهورها بالتوقف عن إرسال أي صور أو فيديوهات تتعلق بتامر وذلك لطلاقهما.

وقالت بسمة: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر، وشايفه إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة، علشان مش فارق لي أي صور”.

وتابعت الفنانة المغربية: “أحب أعرفكم إننا انفصلنا من فترة، وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل واحد فينا، على الأقل بطلوا تبعتولي أنا أي حاجة”.

وعلى الجانب الأخر، رد تامر حسني بشكل غير مباشر على إعلان بسمة بوسيل طلاقهما، حيث نشر عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك” مقطع من أغنيته الجديدة “كرهتني في الحب”.

وأرفق تامر حسني هذا المقطع من أغنيته الجديدة بتعليق كتب فيه: “ألف سلامة طريقك وردي، وقتك عدى وقتك فات”، والتي تأتى ضمن كلمات الأغنية، مما أثارت الجدل بين جمهوره، ليقوم بحذف المنشور.

من هي أحلام الشامسي

هي مغنية إماراتية اسمها الحقيقي “ميثاء”، وسماها والدها بـ “أحلام” عرفانًا بجميل طبيبة مصرية كانت تسعفها وهي رضيعة بعدما أصيب جبينها.

ولدت أحلام في 13 فبراير 1968 بإمارة أبوظبي الإماراتية، لأب إماراتي وأم بحرينية، وعرفت بين جمهورها بلقب “الملكة”، كما لقبها أيضًا من المغني السعودي محمد عبده بـ”فنانة الخليج”.

تزوجت عام 2003 من بطل الرالي القطري الشهير مبارك الهاجري، ولها من ثلاثة أطفال هم: “فاهد وفاطمة ولولوه”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق