عشرات السعوديين يتجمعون حول حسناء شقراء ويتسابقون لرؤيتها (فيديو)

عشرات السعوديين يتجمعون حول حسناء شقراء ويتسابقون لرؤيتها (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع مصور، أظهر مجموعة من الشباب السعوديين وهم يتسابقون للمشي جانب فتاة شقراء لرؤيتها.

ولم يعرف مكان أو زمان الفيديو بدقة، لكن بعض المغردين ذكر أن المقطع تم التقاطه في العاصمة السعودية الرياض.

وظهرت الفتاة بالفيديو وهي تسير في الشارع وترتدي عباءة، وتكشف جزءاً من شعرها الأشقر لتتفاجئ بعشرات الشبان السعوديين يتجمعون حولها لرؤيتها.

عشرات السعوديين يتجمعون حول حسناء شقراء ويتسابقون لرؤيتها (فيديو)
عشرات السعوديين يتجمعون حول حسناء شقراء ويتسابقون لرؤيتها (فيديو)

تصرفات لا تمثل السعوديين

وأكد الكثيرون أن تصرفات هؤلاء الشباب لاتمثل السعوديين معتبرين أنها تنبع من سـ.وأ تربية لا يمثل حالة المجتمع ككل.

وتساءل آخرون عن السبب الذي دفـ.ع هؤلاء للسير وراء الفتاة بهذه الطريقة قائلين: هل هذه المرة الأولى التي يشاهدون بها فتاة شقراء؟

وكان فيديو آخر مثـ.يـ.ر للجدل قد انتشر في وسائل التواصل الاجتماعي يظهر فيه مجموعة من الرجال الذين يرتدون الزي الخليجي وهم يقومون باللعب مع امرأة على أرجوحة.

وفي ذلك الوقت تفاعل عشرات متابعي وسائل التواصل معبرين عن صـ.دمـ.تـ.هم بهذه المشاهد مؤكدين أنها تـ.هـ.دف إلى الإسـ.اءة للشعب السعودي.

السعودية تشهد حدثاً تاريخياً

وتستعد المملكة العربية السعودية، لاستضافة سباق لأول مرة ضمن بطولة العالم للفورملا1 للسيارات في جدة، خلال عام 2021، حسبما أعلن التلفزيون الرسمي السعودي.

وأكد وزير الرياضة السعودي عبد العزيز بن تركي الفيصل، استضافة بلاده إحدى جولات بطولة العالم للفورمولا 1 بكورنيش جدة في نوفمبر/تشرين الثاني العام القادم.

وقال مغردون سعوديون في موقع التواصل الاجتماعي تويتر إنه من شأن هذه الخطوةٍ تعزيز موقع المملكة عالميًا على صعيد رياضة السيارات.

نهضة كبيرة

وأكد الفيصل أن بلاده شهدت نهضة كبيرة خلال السنوات السابقة على صعيد إقامة الأحداث الرياضية والترفيهية، وخاصةً على مستوى رياضة السيارات.

و استضافت السعودية حسب المسؤول السعودي سباق الأبطال العالمي في شهر فبراير/شباط من العام 2018 في الرياض، كما استضافت جولةً في الفورمولا إي كأوّل سباق من نوعه يُقام في الشرق الأوسط.

كما نظم الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية العديد من الفعاليات المحلية التي استقطبت عددًا كبيرًا من السائقين الأجانب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق