بعد مهر المليون ريال.. بدور البراهيم ترفع قيمة مهر لميلوني ريال! (فيديو)

بعد مهر المليون ريال.. بدور البراهيم ترفع قيمة مهر لميلوني ريال! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أثارت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم حالة من الجدل، عندما خرجت للرد على ناشطة سعودية أخرى تُدعى نهى الدخيل، بعد أن قامت الأخيرة بخطبتها للناشط على مواقع التواصل الاجتماعي “رعش”.

وكانت الدخيل قد عرضت على البراهيم قبول الزواج من رعش مقابل مهر مليون ريال وسيارة ليكزس، وكان العرض يحمل نبرة سخرية، كون البراهيم طُلقت حديثًا بعد زواج قصير مثير للجدل اشترط فيه أن يكون مهرها مليون ريال.

البراهيم ردت على عرض الدخيل، برفع قيمة مهرها إلى مليوني ريال سعودي، مع التأكيد أنها بنت حسب ونسب ولا تقبل أن تتم خطبتها عبر هاشتاغ، وبالتأكيد ليس قبل انتهاء عدتها، فهي طُلقت في منتصف سبتمبر الماضي.

بدور البراهيم
السعودية بدور البراهيم قبل وبعد الزواج

بدور البراهيم تضاعف مهرها

ردت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم على العرض المقدم من نهى الدخيل بالاندهاش، فقالت: “يا حبيبتي أنا بنت البراهيم والعرب والأصل والفصل لا تخطب بطريقة هاشتاق زين.. وأنتِ شكلك غير مثقفة في الأمور الدينية”. 

وتابعت: “الله قال إن المطلقة عدتها 3 أشهر كيف بدك أنا أتزوج كل شهرين من أين أتيت بذلك؟.. ارتاحي أنا ما باخد العيال شيوخ.. رعش ما هو قصور منه إنما هو ولد ناس”. 

وأردفت البراهيم تقول إنه في حال جاء لها “رعش” كي يخطبها رسميًا ووجدت فيه الشخص المناسب، يمكن أن توافق عليه مقابل ريال سعودي واحد وليس بملايين.

واختتمت حديثها بالقول: “الفلوس مو كل شيء وأنا بدور رجال مو بدور فلوس.. وأنا بقولك يا نهى والله ما يشم مفارق راسي إلا بمليونين مو مليون واحد.. زين وأنا الحمد لله بنت عز وعيني مليانة والمليون وش الحين أنا عندي شقة وأملاك من قبل 5 سنين يعني قبل الشهرة”.

بـدور البراهيم.. من هي؟

بدور البراهيم خبيرة تجميل سعودية تحظي بمتابعة واسعة على حساباتها الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي. تزوجت مرة ‏أولى ‏وانفصلت عن زوجها ولديها طفلين، ثم تزوجت نهاية يناير الماضي، وأحدث زواجها ضجة واسعة بسبب مهرها البالغ ‏مليون ‏ريال سعودي.‏

وكانت البراهيم قد اشترطت أن يكون مهرها مليون ريال، في مقطع فيديو شهير جاء فيه: “والله ما يشم مفارق راسي، أي ‏شخص ‏يتزوجني إلا ومهري مليون”، وهو ما حدث عندما تزوجت من رجل سعودي، رغب أن لا يُعلن هويته للعامة.‏

عاشت البراهيم مع زوجها في إمارة دبي، وقد اشترط عليها أن لا تظهر بوجهها مرة أخرى على مواقع التواصل ‏الاجتماعي، وقد ‏برر ذلك بالغيرة عليها، وطالب المواقع الإلكترونية والصحافيين بحذف صورها السابقة.‏

في الأول من أغسطس، ظهرت البراهيم مرة أخرى بوجهها لتعلن انفصالها عن زوجها، مشيرةً إلى أنها تسرعت في هذا الزواج، ‏ولم يحدث توافق بينها وبين زوجها، فكان الانفصال هو الحل، ثم وقع الطلاق الرسمي في منتصف سبتمبر الماضي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق