حسين فهمي يكشف عدد زيجاته و تفاصيل خلافه مع عبد الحليم حافظ (فيديو)

حسين فهمي يكشف عدد زيجاته و تفاصيل خلافه مع عبد الحليم حافظ (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

للمرة الأولى تحدث النجم المصري حسين فهمي عن الخلاف الذي دار بينه وبين مواطنه الراحل عبد الحليم حافظ.

وقال حسين فهمي خلال برنامج السيرة الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، إن قصة خلافه مع العندليب الأسمر عبد الحليم حافظ بدأت بعد عرض فيلمه نـ.ار الشوق.

وأضاف أنه في ذلك الوقت فوجئ بانتـ.قـ.ادات كبيرة في الصحف والمجلات وحين بحث عن السبب وقابل مدير التصوير الراحل وحيد فريد أخبره أن السبب هو غيرة عبد الحليم حافظ منه بعدما أصبح ينـ.افـ.سـ.ه في المعجبات.

حسين فهمي ووفاء الكيلاني وعبد الحليم
حسين فهمي ووفاء الكيلاني وعبد الحليم حسين فهمي يكشف عدد زيجاته و تفاصيل خلافه مع عبدالحليم حافظ (فيديو)

نقلة كبرى في مسيرته الفنية

ووصف فهمي ما حصل معه آنذاك كان مفاجئاً له ولم يتوقع مثل هذه الأمور في الوسط الفني، خاصة وأنه كان يتوقع أن يكون الفيلم نقلة كبرى في مسيرته,

حسين فهمي تحدث عن العديد من الأسرار التي تتعلق بزيجاته وعلاقات الحب في حياته، موضحاً أنه يحب النساء والعلاقات العاطفية، لكنه لاينوي الزواج مجدداً، وكشف أنه تزوج 5 مرات، وخطب مرة واحدة.

واعتبر النجم المصري أن علاقاته وتجاربه السابقة لم تؤثر على حالته قائلاً إنه لم يجرب من قبل أن يكون هو الحلقة الأضـ.عف في أي ارتباط عاطفي.

وذكر حسين أنه لم يتزوج مطـ.لـ.قاً في السر، مشيراً إلى أن أطول زيجة له كانت مع زوجته الأولى، أم أولاده محمود ونائلة، إذ استمرت 14 عاماً، فيما كانت أقصر علاقة زوجية له استمرت عامين فقط.

من هو حسين فهمي؟

لقب ببرنس السينما، بسبب ملامحه الأرستـ.قـ.راطـ.ية الوسيمة، ودرس السينما ثم سافر إلى الولايـ.ـات المتحدة الأمـ.ـريكية لدراسة الإخراج قبل أن يعود إلى مصر ويبدأ رحلته الفنية الحافلة بالأعمال المهمة.

ولد في القاهرة في يوم 22 مارس 1940، لعائلة أرسـ.تـ.قـ.راطية، شغل جده محمد باشا فهمي منصب رئيـ.ـس مجلس الشـ.ـورى في عهد الخـ.ـديوي توفيق، كما شغل والده محمود باشا فهمي منصب سكرتير المجـ.ـلس قبل قيام ثـ.ـورة يوليو.

تخرج حسين فهمي من المعهد العالي للسينما عام 1963، ودرس الإخراج بالولايـ.ـات المتـ.ـحدة الأمـ.ـريكية في معهد باسـ.ـادينا.

كما عمل في السينما كمساعد إخراج لعدد من الأسماء الكبيرة، كان أبرزهم المخرج يوسف شاهين، ولا يعرف الجمهور أن حسين فهمي عمل مساعداً ليوسف شاهين في فيلم “الاختيار” من بطولة الفنانة سعاد حسني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق