“وصفتها بالبيبي وتناست تاريخها”.. تفاصيل الخلاف الكبير بين نانسي عجرم وإليسا

“وصفتها بالبيبي وتناست تاريخها”.. تفاصيل الخلاف الكبير بين نانسي عجرم وإليسا

مدى بوست – فريق التحرير

تصدرت المطربتان اللبنانيتان “إليسا” و”نانسي عجرم”، محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي التي كانت شاهدة على الخلاف الكبير بينهما، حول الأعلى مشاهدة من أعمالهما الفنية.

وكانت الفنانة إليسا قد أكدت خلال آخر لقاء لها عبر فضائية “Mtv”، خلال الاحتفال بمرور 20 عامًا على انطلاق مسيرتها الفنية، أنها تتصدر قائمة النجمات العرب، كما وصفت نانسي عجرم بـ “البيبي”.

وقالت إليسا خلال اللقاء: “نانسي عجرم هيك البنت البيبي إذا بدك، وفى وقت من الأوقات مكنتش انزعج إنهم يحطونى مع أسماء ولكن كنت أحب أقول أننى لا أقدم شغل مثل أحد”.

"وصفتها بالبيبي وتجاهلت تاريخها".. تفاصيل الحرب الشرسة بين نانسي عجرم وإليسا
“وصفتها بالبيبي وتجاهلت تاريخها”.. تفاصيل الحرب الشرسة بين نانسي عجرم وإليسا

رد فعل نانسي عجرم

وأثَارت هذه التصريحات غَضَب الفنانة نانسي عجرم، التي رأت فيها تناسي كبير لأعمالها وتاريخها الفني، لترد على مواطنتها إليسا عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”.

وقالت نانسي عجرم: “بفكروا إن المهذب ما بيعرف يرد، لأ المهذب ما برد لأنه ما تعود ينزل لمستوى السَخَافَات”.

وتابعت نانسي تغريدتها: “إن كان بالأغاني أو بالحفلات أو بالنجاحات أو بالإطلالات، وحتى بالأرقام ما بدها القصة غير آلة حاسبة، نهاركن سيعد كله مصداقية”.

إليسا تنهي هذا الخلاف

وعلى الفور، حاولت الفنانة إليسا تهدئة الوضع وإعادة العلاقات، لتحسم عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، هذا الجَدَل الدائر.

وقالت إليسا: “خليني احسم الجدل من الآخر، نانسي وهيفا ونجوى ونوال وأنا وكلنا نجمات، وكلنا منسبق بعض ومنتسابق بالأرقام وبالأعمال”.

وتابعت إليسا عبر “تويتر”: “هيدى منافسة شريفة ودليل صحة بالوسط الفنى، نحنا بوضع مفروض كلنا ندعم بعض بهيك ظروف، ونزرع محبة وكلمة حلوة، مش متل بعض الناس الدخيلين اللي عم يخلقو فتن”.

واختتمت إليسا: “يمكن تغريدات نانسي انفهمت غلط، أو يمكن هي مزعوجة من موضوع معين، بس هالشي ما بيمنع إنها نجمة كبيرة ورح نبقى نتنافس، أنا أسبقها وهى تسبقني لأن هيدى هي المنافسة الشريفة”.

من هي نانسي عجرم؟

نانسي نبيل عجرم مغنية لبنانية، ولدت في 16 مايو 1983، بقرية سهيلة بمحافظة جبل لبنان، تزوجت عام 2008 من طبيب الأسنان فادي الهاشم، ليثمر هذا الزواج عن ثلاث بنات هم: “ميلا وإيلا وليا”.

وحصلت نانسي عجرم، على  جوائز بلاتينية متعددة وفازت بثلاث جوائز موسيقى عالمية، من أشهر أغانيها: “أخاصمك آه”، “يا سلام”، “آه ونص”، “يا طبطب يا دلع”، “شخبط شخابيط”.

من هي إليسا؟

هي مغنية لبنانية اسمها الحقيقي إليسار زكريا خوري، ولدت في 27 أكتوبر 1972 داخل أسرة عربية لأب لبناني شاعر وأديب يعمل في مهنة تدريس اللغة العربية، وأم سورية.

درست إليسا في مدرسة داخلية، وبعد أن أتمت تعليمها الأولي التحقت بكلية العلوم السياسية بالجامعة اللبنانية لتنال البكالوريوس في تخصصها.

وكانت إليسا من صغرها تعشق الغناء، فقد بدأ شغفها بعالم الفن في الظهور وهي بعمر التاسعة، وعندما بلغت عمر السادسة عشر شاركت بالتمثيل والغناء في مسرحيات ساخرة للفنان الراحل وسيم طبارة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق