بعد قبلاتها مع جو رعد.. مريم حسين بإطلالة تظهر تغيراً واضحاً في ملامحها

مريم حسين بإطلالة تظهر تغيراً واضحاً في ملامحها

مدى بوست – فريق التحرير

أطلت الفنانة المغربية من أصول عراقية مريم حسين بشكل جديد اعتبره متابعوا مواقع التواصل تغيراً واضحاً في ملامحها.

ونشرت مريم حسين صور جديدة لها على حسابها في موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، وبدت فيها منتفخة الوجه والخدود وحتى شفاه الفم.

وأرجع آخرون السبب إلى تقنية فوتوشوب التي حولت فيما يبدو الفنانة مريم حسين إلى إنسانة أخرى مختلفة.

مريم حسين - انستغرام
مريم حسين – انستغرام

إطلالة شتوية ناعمة

وظهرت مريم حسين في إطلالة شتوية ناعمة ببدلة كاجوال زهرية اللون، وهو ما أعجب الآلاف من متابعيها.

وكانت مريم حسين قد أثـ.ارت الجـ.دل بمقطع فيديو ظهرت فيه مع مصفف الشعر الخاص بها “جو رعد” وهي في أحضانه تتبادل معه القبلات.

وفي وقت سابق، أثـ.ارت مريم حسين ضـ.جـ.ة في مواقع التواصل بصورة استعرضت فيها أنوثتها وارتدت فستاناً بنقشة النمر وكتبت أن “النساء والنمرات لديهن شيء مشترك.. يجب أن يعاملوا بمـ.هـ.ابة”.

مريم حسين - انستغرام
مريم حسين – انستغرام

توضيح بشأن زواجها

وكانت مريم حسين قد نفت في وقت سابق عبر لقاء “لايف” على تطبيق “زووم” مع الإعلامي الكويتي عبدالله الطليحي أن تكون قد روجت لشـ.ائـ.عة زواجها.

وأوضحت مريم أنها غير مستفيدة من الترويج لتلك الشـ.ائـ.عة خاصة أن المرأة التي تروج لكثرة ارتباطها بالرجال تكون سمعتها غير جيدة.

وحول جنسيتها، أكدت مريم أنها مغربية. ووالدها من مواليد المغرب وأصوله عراقية، مشيرة إلى أن والدتها مغربية الأصل أبًاً عن جد.

من هي مريم حسين؟

ممثلة مغربية عراقية مقيمة في الإمارات، ولدت في مدينة تطوان المغربية في 16 سبتمبر 1988، بدأت في التمثيل عام 2009 بالمشاركة في مسلسل الجيران.

استمرت مريم حسين بالعمل الفني بعد ذلك، ويعد مسلسل الخادمة بدايتها الحقيقة، وفي عام 2011 خاضت تجربة الغناء، وذلك عندما قدمت أغنية منفردة حملت اسم “من شفته”.

تزوجت من السعودي “فيصل الفيصل” في مايو 2016 لكن زواجهما لم يستمر طويلاً، حيث سرعان ما حدثت الخـ.ـلافات بينهما حتى وصل الأمر إلى الانفـ.صال في ديسمبر من نفس العام، وأنجبت ابنتهما “أميرة” في فبراير 2017.

أبرز المسلسلات التي شاركت بها حسين: صبايا 5، عطر الجنة، البيت الكبير، صيف بارد، خطوات الشيَطان، لو جارت الأيام.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق