درست الحقوق وكانت الزوجة الثانية و”تسبب زواجها في مرض والدتها”.. قصة الفنانة درة التونسية وزواجها من هاني سعد(صور)

درست الحقوق وكانت الزوجة الثانية و”تسبب زواجها في مرض والدتها”.. معلومات عن درة التونسية وزوجها المصري

مدى بوست – فريق التحرير

شغلت الممثلة التونسية درة زروق (40 عامًا)، في الفترة الأخيرة اهتمامات جمهورها بالوطن العربي، خاصة بعد إعلان زواجها من رجل الأعمال المصري هاني سعد.

وأثار حفل زفاف درة بالمهندس المصري هاني سعد، الذي عقد في أحد فنادق مدينة الجونة، بحضور عدد من الأهل والأصدقاء المقربين فقط، جدلًا كبيرًا نظرًا لكونها زوجة ثانية.

وشن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالوطن العربي، هجـ.ومًا كبيراً على الفنانة التونسية درة، بسبب زواجها مما تسبب هذا الهجـ.وم في مرض والدتها.

"تسبب زواجها في مرض والدتها".. معلومات عن درة التونسية وزوجها المصري
“تسبب زواجها في مرض والدتها”.. معلومات عن درة التونسية وزوجها المصري

وفي هذا المقال، سيرصد موقع “مدى بوست”، بعض المعلومات عن الفنانة التونسية درة، وزوجها هاني سعد.

معلومات عن التونسية درة

ولدت الممثلة درة إبراهيم زروق، في تونس من مواليد 13 يناير 1980، واستقرت في جمهورية مصر العربية منذ كانت تبلغ 10 سنوات، لذا فهي تتحدث بجانب لهجتها التونسية، اللهجة المصرية بطلاقة.

قبل أن تتجه لمجال التمثيل، درست درة الحقوق وحصلت على على درجة البكالوريوس في الحقوق من كلية الحقوق والعلوم السياسية بتونس.

وفي عام 2003 تابعت دراستها لتحصل على شهادة ماجستير العلوم السياسية من جامعة القديس يوسف بلبنان.

انضمت درة إلى فرقة “التياترو” وقد دخلت في عالم الفن عندما شاركت في أول مسرحية لها تحت عنوان “مجنون” للمخرج توفيق الجبالي.

كما مثلت الفنانة التونسية، عدة أدوار في السينما التونسية أبرزها “خرمه” و”نادية وسارة”، وشاركت أيضًا في أفلام عالمية مثل “كولوسيوم” عام 2003 و “رحلة لويزا” عام 2005.

وكذلك لعبت دورًا مميزًا بالسينما المصرية بداية من عام 2007، فمن أبرز أعمالها بالدراما المصرية كانت “العار” و “لحظات حرجة” ، “الريان” ، “ادم” و “الزوجة الرابعة” و”سجن النسا”.

ما لا تعرفه عن رجل الأعمال المصري هاني سعد

رجل أعمال مصري، درس الهندسة المعمارية في جامعة مصر الدولية، يمتلك منذ 2003 شركة معمارية تحمل اسم ” Hany Saad innovations” للبناء والتصميم والتخطيط والديكور.

قبل الزواج من الممثلة التونسية درة، كان قد سبق له الزواج مرة واحدة ولديه ابن وابنة، إلا أن هذه الزيجة لم تستمر.

ويعروف هاني سعد بالوسط الفني، حيث تربطه علاقات صداقة بعدد كبير من النجوم، من بينهم الفنان أحمد حلمي، والفنان كريم عبدالعزيز، والفنان أمير كرارة.

تفاصيل أزمة زواج درة وهاني سعد

تسبب الكشف عن زواج الفنانة التونسية درة برجل الأعمال المصري هاني سعد، في أز مة كبيرة مع متابعيها بالوطن العربي خاصة محبيها من التونسيات نظرًا لقبولها أن تكون زوجة ثانية.

وشن العديد من متابعي “درة” هجـ.ومًا كبيراً عليها عقب إعلان زواجها وقبولها بأن تكون “الزوجة الثانية”، لتخرج عن صمتها وتطالب من الجميع بالتوقف عن انتـ.قـ.ادها والتدخل في حياتها.

وقالت درة عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”: “أرجو من الجميع التوقف عن نشر أي شيء يخص حياتي الخاصة”.

وأوضحت الفنانة التونسية، أن هذه الانتـ.قادات التي واجهتها بسبب زواجها تسببت في إصـ.ابة والدتها بوعكة صحية.

وقالت درة: “أمي عندها انسداد في الشريان وتعبت، صحافة وضغط ومنعتوها حتي من الفرحة ببنتها، دعوا الخلق للخالق، ليس لأجلي، لأجل أمي على الأقل”.

واختتمت الفنانة التونسية: “اهتموا بموضوع آخر يا معشر الملائكة المـ.زيـ.فة، فرغوا فيه سمـ.ومكم وأحقـ.ادكم، وشكرا لكل الناس الجميلة والقلوب الصافية اللي فرحتلي”.

درة تحسم جدل “الزوجة الثانية”

نفت الفنانة التونسية الشـ.ائـ.عات التي طالتها عقب زواجها من هاني سعد بشأن كونها الزوجة الثانية، مؤكدة بأنها تزوجت من رجل مطلق.

وقالت درة: “لست زوجة ثانية، فأنا مرتبطة برجل مطلق اختار يكمل حياته معايا وأقول لمن يروجو الشـ.ائـ.عات ويصطادوا في الماء العكر ربنا يهديهم، كل انسان حر في اختياراته وحياته الخاصة”.

وتابعت: “اخترت رجل يحبني أحبه والزواج هو الطريق المشروع الطبيعي اللى ربي وجهنا له، واتمنى الناس توقف كلام شوية علي وشكرًا لكل من فرح لي”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق