“في رقبتي دين كبير”.. الممثلة المصرية نشوى مصطفى توجه رسالة مؤثرة بعد تعافيها من “كورونا”

“في رقبتي دين كبير”.. الممثلة المصرية نشوى مصطفى توجه رسالة مؤثرة بعد تعافيها من “كورونا”

مدى بوست – فريق التحرير

حرصت الممثلة المصرية نشوى مصطفى (52 عامًا)، بعد تعافيها من فيروس كورونا الذي أصيبت به مؤخرًا، على توجيه رسالة مؤثرة جديدة تشكر فيها الشعب المصري وكل من دعا لها بالشفاء.

“أنا استاهل كل الحب ده؟”.. بهذه الكلمات أعربت نشوى مصطفى عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”، عن امتنانها وسعادتها لما رأته من حب واهتمام جمهورها خلال تجربتها مع “كورونا”.

وقالت نشوى: “هو أنا استاهل كل الحب ده، دعواتكم الطيبة ليا هي لطف من الله ورحمات، في رقبتي دين كبير لكل حد دعا لي بمنتهى الإلحاح إن ربنا يشفيني”.

"في رقبتي دين كبير".. الممثلة المصرية نشوى مصطفى توجه رسالة مؤثرة بعد تعافيها من "كورونا"
“في رقبتي دين كبير”.. الممثلة المصرية نشوى مصطفى توجه رسالة مؤثرة بعد تعافيها من “كورونا”

وتابعت الممثلة المصرية: “ربنا سبحانه أنعم عليا بالمرض علشان يعلمني ويخليني أشوف الدنيا من عند باب الخروج، وسبحانه أنعم عليا بفرصة تانية يارب أقدر أقضي الباقي في شكره وحمده بإخلاص”.

واختتمت نشوى: “كتر ألف خيركم وربنا ينعم عليكم بالصحة، ويرزقكم بفيض من الرحمات اللي ربنا أنعم عليا بيها من خلال قلوبكم المليانة نور، كتر الف خيركم وبحبكم في الله الذي احببتموني فيه، والحمد لله رب العالمين”.

من هي نشوى مصطفى؟

نشوى مصطفى هي ممثلة مصرية ولدت في 19 مارس 1967 بالقاهرة، متزوجة من رجل مصري يحمل الجنسية الأمريكية وانجبا ابن وابنة هما عبد الرحمن ومريم.

تخرجت نشوى مصطفى من كلية التجارة بجامعة عين شمس، وحصلت على بكالوريوس من المعهد العالي الفنون المسرحية.

وبدأت نشوى مشوارها الفني من خلال العمل في المسلسلات التلفزيونية، واشتهرت بأداء الأدوار كوميدية، وبجانب عملها كممثلة فقد عملت كصحفية من خلال مجلة “7 أيام”.

تجربة نشوى مصطفى مع فيروس كورونا

وكانت نشوى مصطفى، قد أعلنت في بداية شهر نوفمبر الجاري، عبر حسابها الرسمي بموقع “فيسبوك”، إصابتها بفيروس كورونا.

وقالت نشوى حينها: “ادعولى عملت أشعة مقطعية على الرئة والنتيجة لسه طالعة وللأسف كورونا، أي حد اتقابلنا خلال الفترة اللي فاتت أرجوكم يعمل تحليل”.

وروت نشوى تجربتها مع كورونا بقولها: “لو سمحتم الموضوع مش سهل ماتستهونوش خلوا بالكم، الكورونا رجعت  بشدة، ألم رهيب ربنا ما يكتبه على عدو ولا حبيب، ربنا يحافظ عليكم يارب، ادعولى”.

واستنجدت نشوى في بداية تجربتها مع “كورونا”، بوزارة الصحة المصرية، فكتبت منشورًا آخر قالت فيه: “باموت حرفيًا بروتوكول العلاج معملش حاجة حد يساعدنى من وزارة الصحة ويقولى اروح انهى مستشفى”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق