“متهورة بس بحبك”.. تامر حسني يوجه رسالة صلح لزوجته بسمة بوسيل

“متهورة بس بحبك”.. تامر حسني يوجه رسالة صلح لزوجته بسمة بوسيل

مدى بوست – فريق التحرير

وجه الفنان المصري تامر حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، رسالة إلى زوجته المغنية المغربية بسمة بوسيل، وذلك بعد المبادرات التي أطلقها عدد من نجوم الوسط الفني للصلح بينهما.

وقال تامر حسني: “بسمة حبيبتي للأسف إنتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا، كام تعليق، كلامهم فارع، نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي حبتني وعرفتني بيها”.

وتابع الفنان المصري رسالته: “إزاي يوصلوكي للبعد والزعل، المهم أنا مش هزعل منك، ولا هيرضيني انك تزعلي، عشان أنت حبيبتي وأم عيالي وأنا ضهرك وسندك مهما حصل، صحيح متهورة بس بحبك”.

"متهورة بس بحبك".. تامر حسني يوجه رسالة صلح لزوجته بسمة بوسيل
“متهورة بس بحبك”.. تامر حسني يوجه رسالة صلح لزوجته بسمة بوسيل

تفاصيل خلاف بسمة بوسيل وتامر حسني

أثارت الفنانة المغربية بسمة بوسيل (29 عامًا)، منذ أيام ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب إعلانها ترك زوجها الفنان المصري تامر حسني.

ونشرت بسمة بوسيل عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، رسالة تطالب فيها جمهورها بالتوقف عن إرسال أي صور أو فيديوهات تتعلق بتامر وذلك لطلاقهما.

وقالت بسمة: “لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر، وشايفه إنه مش بيعملي احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي أي حاجة، علشان مش فارق لي أي صور”.

وتابعت الفنانة المغربية: “أحب أعرفكم إننا انفصلنا من فترة، وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل واحد فينا، على الأقل بطلوا تبعتولي أنا أي حاجة”.

رد تامر حسني غير المباشر على إعلان الطلاق

وعلى الجانب الأخر، رد تامر حسني بشكل غير مباشر على إعلان بسمة بوسيل طلاقهما، حيث نشر عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك” مقطع من أغنية “كرهتني في الحب”.

ونشر تامر مقطع من الأغنية معلقًا عليها بقوله: “ألف سلامة طريقك وردي، وقتك عدى وقتك فات”، والتي تأتى ضمن كلمات الأغنية، مما أثارت الجدل بين جمهوره، ليقوم بحذف المنشور.

مبادرات الصلح بين تامر وبسمة

وحاول عدد من نجوم الوسط الفني التدخل للصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل ولإنهاء هذا الخلاف بينهما، ومن أبرزهم كانت المغنية الإماراتية أحلام الشامسي التي كانت تتابع التطورات.

وكانت أحلام قد علقت على أنباء ترك تامر حسني وبسمة بوسيل في بداية إعلان الخبر، بقولها: “حرااام والله وأعتقد تامر فنان يجنن وبسمه بتجنن وأشوفهم لايقين لبعض”.

وحرصت أحلام الشامسي، على تقديم النصيحة لتامر بقوله: “شوي مشاكل يا تامر تعدي عشان عيالنا لا تترك حد يتشمت فيكم وكل المشاكل بالتفاهم تنحل”.

رسالة أحلام الثانية لتامر وبسمة

كما وجهت أحلام أيضًا رسالة أخرى لتامر حسني وزوجته بسمة منذ ساعات عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، تطالبهما فيها بالعودة لبعضهما وإنهاء الخلاف.

وتضمنت رسالة أحلام، تهديدًا لتامر وبسمة في حالة عدم التراجع، بأنها ستسافر إلى جمهورية مصر العربية من أجل محاولة الصلح بينهما.

وقالت أحلام الشامسي: “هايرجعوا باذن الله ولو ما رجعوش حسافر مصر واصالحهم، أنتم أحراااار وده  تهديد ووعيد ويا ويلكم إذا غضبت”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق