حسين الجسمي يطرح أحدث أغنياته “لبّة العيون” (فيديو)

حسين الجسمي يطرح أحدث أغنياته “لبّة العيون” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

حرص الفنان الإماراتي حسين الجسمي (41 عامًا)، على مشاركة جمهوره بالعالم والوطن العربي أحدث أغنياته والتي تحمل اسم “لبّة العيون”.

وشارك الفنان الإماراتي، جمهوره ومتابعيه عبر حساباته الرسمية بمواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو من هذه الأغنية الجديدة، كما طرحها حصريًا على قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير”يوتيوب”.

وعلق على هذا المقطع ببعض الكلمات قائلًا: “جديدنا (لبه_العيون) اللي سحرها ذبحني ‏ولبه القلوب اللي تِنايَت من سنين” والتي تأتي ضمن كلمات الأغنية.

حسين الجسمي يطرح أحدث أغنياته "لبّة العيون"
حسين الجسمي يطرح أحدث أغنياته “لبّة العيون”

وأوضح حسين الجسمي، أن هذه الأغنية “لبّة العيون” من ألحانه، وأشعار “جنان”، وتوزيع ومكساج وماستر حسام كامل.

كلمات أغنية “لبّة العيون”

وتقول كلمات الأغنية: لبة العيون اللي سحرها ذبحني ولبة القلوب اللي تِنايَــت من سنين ويا رقة الشوق اللي بلحظة سرقني وعوَّد سنين الغلا تروي لي الحنين.

شفتك وفَز القلب ومن ثم طرحني صويب اوِنّ الشوق وارضفه رَضفين هي عينك اللي اذبحتني واذبحتني ألفين مرة من اعوام لين هالحين جنّنتني يا شوق عين.

اطعنَتني همساتك اللي بها ذايب من سنين جمرك ولع وشوفك عذابه سحرني وعينك هدبها سحر مكنونه ثمين.

أخر الأعمال الغنائية لحسين الجسمي

قبل طرح أغنية “لبّة العيون” منذ ساعات، كان آخر أعمال حسين الجسمي الغنائية، أغنية “بالبنط العريض” التي تم طرحها في أغسطس الماضي.

وتعد أغنية “بالبنط العريض” التي حققت نسب مشاهدة كبيرة حيث تخطت حاجز 276 مليون مشاهدة في أقل من 3 شهور من طرحها، من ألحان حسين الجسمي وكلمات أيمن بهجت قمر وتوزيع “توما”.

من هو حسين الجسمي

هو مغني إماراتي، ولد بدولة الإمارات العربية المتحدة في 25 أغسطس 1979، داخل أسرة عاشقة للفن، حيث قام برفقة إخوته الثلاثة “صالح وجمال وفهد” بتأسيس فرقة موسيقية باسم “فرقة الخليج”.

وكانت هذه الفرقة تعتمد على إحياء المناسبات المختلفة من أفراح وحفلات، فاشتهرت محليًا ومعها اشتهر أخوه فهد في عالم التلحين وأصبح أحد أشهر ملحني الإمارات.

وتزوج عام 2013 ولديه ابنة من هذا الزواج، ويعرف أنه يرفض الحديث عن حياته الخاصة والخوض في تفاصيلها فهي حياة بعيدة كل البعد عن الأضواء.

دخول حسين الجسمي لعالم الفن

ودخل حسين الجسمي، في عالم الفن وهو بعمر الـ17 عامًا، حيث قدم نفسه مغنيًا لأغاني الفنان عبد الكريم عبد القادر.

وشارك حسين، في برنامج البحث عن المواهب ضمن مهرجان دبي للتسوق، والذي استطاع فيه أن يفوز بجائزة المركز الأول عن فئة الهواة.

وتعاقدت معه روتانا للصوتيات والمرئيات وطرحت أول ألبوم له في 2002، الذي حقق نجاحًا كبيرًا خاصة بعد أن لقي استحسان الجمهور بالوطن العربي، ليزيد ذلك من شعبية حسين الجسمي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق