“ليه مصرة تكملي برامج ناس تانية”.. بسمة وهبة تنتقد إيناس الدغيدي بسبب “شيخ الحارة”

“ليه مصرة تكملي برامج ناس تانية”.. بسمة وهبة تنتقد إيناس الدغيدي بسبب “شيخ الحارة”

مدى بوست – فريق التحرير

وجهت الإعلامية المصرية بسمة وهبة (48 عامًا)، انتقادًا حادًا إلى المخرجة المصرية إيناس الدغيدي (67 عامًا)، بسبب تقديمها برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الموسم الماضي بعد استقالة بسمة وانسحابها من تقديمه.

“ليه حاطه نفسك في إطار البرامج، ليه مصرة تكملي برامج ناس تانية؟”.. بهذه الكلمات انتقدت بسمة وهبة خلال لقاء لها ببرنامج “ET” بالعربي، المخرجة إيناس الدغيدي.

وأكدت بسمة وهبة في تصريحاتها، أن برنامج “شيخ الحارة” فكرتها وإرثها بقولها: “شيخ الحارة الورث بتاعي، هو فكرتي ومشروعي وابني اللي اتولد على إيدي وكبرته”.

"ليه مصرة تكملي برامج ناس تانية".. بسمة وهبة تنتقد إيناس الدغيدي بسبب "شيخ الحارة"
“ليه مصرة تكملي برامج ناس تانية”.. بسمة وهبة تنتقد إيناس الدغيدي بسبب “شيخ الحارة”

وتابعت بسمة: “أنا على مستوى الشخصي بحب إيناس وإحنا صحاب بس أنا زعلانة منها لأنها ما كلمتنيش، أنا أحب لها الخير بس لو هتاخد رأيي في البرنامج هو ماينفعش من غير بسمة وهبة”.

ووعدت الإعلامية المصرية، جمهورها ومحبيها بأنها ستطل عليهم في رمضان المقبل ببرنامج يشبه “شيخ الحارة” ولكن ببصمتها.

رد فعل إيناس الدغيدي

وعلى الجانب الآخر، ردت المخرجة إيناس الدغيدي على المقارنات الدائمة بينها وبين بسمة وهبة في الفترة الأخيرة، خاصة بعد بدء تقديمها لبرنامج “شيخ الحارة والجريئة”.

وقالت إيناس في حوارًا لها: “أنا طول عمري بقول ما تعملوش مقارنة بيني وبين الإعلاميين، أنا مش إعلامية أنا مخرجة وبدخل ضيفة، دي مجرد فسحة بروحها”.

الدغيدي تكشف سبب تقديمها لبرنامج “شيخ الحارة والجرئية”

وأوضحت إيناس أن تقديمها لهذا البرنامج جاء بما وصفته “بالصدفة” قائلة: “تقديمي لهذا البرنامج جاء بالصدفة بعد مكالمة هاتفية جمعتني مع المنتج طارق نور، وكنا نتحدث عن مشروع آخر وعرض عليّ البرنامج وأكد لي أن البرنامج يخص القناة”.

وأكدت المخرجة المصرية إيناس الدغيدي، بأنها تتمتع بعلاقة جيدة مع بسمة وهبة نافية وجود أي خلافات، بقولها: “علاقتي حلوة ببسمة، أنا دايمًا بسأل عليها، ومافيش أي خلافات بينا”.

والجدير بالذكر أن برنامج “شيخ الحارة” الذي كان يعرض على قناة القاهرة والناس، وكانت تقوم بتقديمه الإعلامية بسمة وهبة، قد تعرض للإيقاف عام 2019 لمدة شهر وذلك لارتكابه عدة مخالفات.

من هي بسمة وهبة

هي إعلامية مصرية ولدت بمحافظة الإسكندرية في 22 يونيو1972، قدمت العديد من البرامج على قناة اقرأ، ثم اعتزلت لفترة، ولكنها عادت مرة أخرى وهذه المرة كانت بدون حجاب.

وتزوجت بسمة وهبة من النائب المصري علاء عابد، الذي كان يعمل ضابطًا بالشرطة المصرية، وأنجبت منه ثلاثة أبناء هم عبدالرحمن وعبدالعزيز وخديجة.

من هي إيناس الدغيدي

هي مخرجة سينمائية مصرية، ولدت في 10 مارس 1953، بمحافظة القاهرة، وتخرجت من المعهد العالي للسينما في القاهرة العام 1975.

ونجحت إيناس في إخراج فيلمها الأول في العام 1985 وتعتبر أول امرأة تخرج أفلامًا روائية طويلة في مصر، فقد أخرجت 16 فيلمًا روائيا طويلًا.

وأنتجت 7 أفلام روائية منها: “استاكوزا – دانتيلا- الوردة الحمراء – كلام الليل، مذكرات مراهقة – الباحثات عن الحرية – ما تيجي نرقص”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق