“إعادة لم الشمل”.. نجل أحلام الشامسي يصلح العلاقة بين والدته وأصالة بتغريدة

“إعادة لم الشمل”.. نجل أحلام الشامسي يصلح العلاقة بين والدته وأصالة بتغريدة

مدى بوست – فريق التحرير

نجح فاهد مبارك الهاجري، نجل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، من خلال “تغريدة” عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”، في إعادة العلاقات المتوترة بين والدته والمغنية السورية أصالة نصري.

وأعرب فاهد عن حبه الشديد للمغنية السورية أصالة بقوله: “أود الآن أن أفهم لماذا أنتم مستغربون من حبي لأصالة؟ وليكن في علمكم أن أمي تسمع لأصالة أكثر مني”.

وبهذه التغريدة البسيطة، أنهى فاهد “وصلة الخلاف” التي بدأت العام الماضي بين والدته أحلام بالمغنية أصالة، لتفتح حوارًا بينهما يؤدي للصلح.

"إعادة لم الشمل".. نجل أحلام الشامسي يصلح العلاقة بين والدته وأصالة "بتغريدة"
“إعادة لم الشمل”.. نجل أحلام الشامسي يصلح العلاقة بين والدته وأصالة “بتغريدة”

رد أصالة على نجل أحلام

وردت المغنية السورية أصالة، على تغريدة فاهد قائلة: “لا تتخيّل يا فاهدي كم أسعدتني كلماتك الطيّبة ومحبّتك الغالية، ارتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العالية”.

وأبدت أصالة رغبتها في العمل مع نجل الفنانة الإماراتية أحلام، حيث يعرف بتميزه في “التلحين”، قائلة: “أتمنى رؤيتك قريبًا، وأن أغني لك، وقد سمعت أنك تلحّن، حضّر شيء لتسمّعني”.

نهاية الخلاف

وعلى الجانب الآخر، حرصت الفنانة الإماراتية أحلام، على التعليق حيث قالت لنجلها في تغريدة لها عبر حسابها الرسمي: “لا تحبها أكثر مني، ولكن أعترف إنك أحببتها مني”، ليبدأ من هنا إعادة لم الشمل.

وردت أصالة على أحلام قائلة: “من حبّك الذي طبّقتي فيه مقولة (من الحُبّ ما قتل)، الله يحفظ فاهد حبيبي، وبينّنا أصدقاء مشتركين، تحدثت إليهم”.

وتابعت أصالة تغريدتها: “الآن أصبح وقت أن تعترفي، ماذا أحببت في الألبوم الذي أعتقد أنك استمعت إليه، وغير ذلك اشتقت لك”.

من هي أصالة نصري

هي مغنية سورية ولدت في 15 مايو 1969، بمدينة دمشق، لأسرة تتكون من أربعة أخوة هم: “أماني، أيهم، ريم، أنس”، كما تحمل أصالة الجنسية البحرينية.

بدأ نجمها في السطوع منذ صغرها حيث غنت وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية.

كما غنت أصالة الأناشيد وللأطفال في المناسبات الوطنية السورية، وبعد وفاة والدها في 1986 توقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات.

تزوجت أصالة مرتين، الأولى كانت عام 1991 من أيمن الذهبي وانتهى الزواج في 2005 مثمرًا عن ابن وابنة هم: “شام الذهبي، وخالد الذهبي”.

والمرة الثانية كانت عام 2006 من المخرج المصري طارق العريان ولكنهما انفصلا عام 2020، أنجبت منه: “آدم العريان وعلي العريان”.

من هي أحلام الشامسي

هي مغنية إماراتية اسمها الحقيقي “ميثاء”، وسماها والدها بـ “أحلام” عرفانًا بجميل طبيبة مصرية كانت تسعفها وهي رضيعة بعدما أصيب جبينها.

ولدت أحلام في 13 فبراير 1968 بإمارة أبوظبي الإماراتية، لأب إماراتي وأم بحرينية، وعرفت بين جمهورها بلقب “الملكة”، كما لقبها أيضًا من المغني السعودي محمد عبده بـ”فنانة الخليج”.

تزوجت عام 2003 من بطل الرالي القطري الشهير مبارك الهاجري، ولها من ثلاثة أطفال هم: “فاهد وفاطمة ولولوه”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق