وسيم الأسد يدخل في سجال مع رياضي سوري وهذا ما جعل الأخير يتراجع (فيديو)

وسيم الأسد يدخل في سجال مع رياضي سوري وهذا ما جعل الأخير يتراجع (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

سجال جديد بين أبرز موالي النظام في سوريا، لاسيما وأنه يرتبط بوسيم ابن عم بشار الأسد والرياضي المتخصص بقيادة الدراجات رامي الخطيب.

بدأ السجال حيث انتشر مقطع مصور، ظهر فيه رامي الخطيب، وهو يتجرأ بالحديث عن وسيم الأسد وسـ.طـ.وته على ممتلكات المدنيين في الساحل السوري.

وبسبب سـ.ط.و وسيم الأسد على مقهى بمدينة طرطوس ظهر رامي الخطيب وهو ينـ.تـ.قـ.د بشكل جريء الفـ.سـ.اد المنتشر في نظام الأسد وفي مقدمتهم أقرباؤه.

وسيم الأسد - مواقع التواصل
وسيم الأسد – مواقع التواصل وسيم الأسد يدخل في سجال مع رياضي سوري وهذا ما جعل الأخير يتراجع (فيديو)

مزاد علني

وحين ظهر الخطيب في مقطع مصور، بدأ يخاطب أحد عناصر وسيم الأسد بالقول: “شو هو أكبر من المحافظ أكبر من الرب أكبر من الله “.

وحين ذكر له عنصر وسيم الأسد بأن المقهى في المزاد العلني رد رامي قائلاً: “مين قلو يجي يشـ.بـ.ح هون ويقول هي إلي، متشـ.بـ.حوا باسم الرئيس، كلنا أقارب الرئيس”.

وبدوره رد وسيم الأسد على الخطيب بمقطع فيديو أنـ.كـ.ر فيه مـ.زاعـ.م الخطيب بشأن المقهى وادعى محاولته الحصول على المقهى بالمزاد العلني وبشكل قانوني لكنه تـ.نـ.ازل عن الأمر وفق قوله.

وتابع ابن عم بشار موّجـ.هـ.اً جملة إهـ.انـ.ات للخطيب الذي وصفه بأنه “يلعب بالبسكليتات ومتـ.خـ.لف عن جبـ.هـ.ات القـ.تـ.ال”، وأضاف مخاطباً الخطيب: “ياعـ.يـ.ب الشـ.وم تكون ابن البلد، مارح رد عليك وانزل لمسـ.تـ.واك”.

تراجع الخطيب

ويبدو أن الخطيب واجه سلسلة ضـ.غـ.وطات وبدى ذلك واضحاً في ظهور آخر بعد حديث وسيم الأسد عنه، خاصة وأنه تراجع بشكل واضح عن أقواله زاعماً أنه كان يمارس عمله كموظف في البلدية حسبما رصد مدى بوست.

وتعيش مناطق الساحل الواقعة ضمن مناطق سيطرة قوات الأسد، حالة من الفـ.وضى وانـ.عـ.دام الأمن نتيجة تحكـ.م أفراد ومقربين من النظام بكل مفاصل السلطة وهو الحال ذاته في كافة المحافظات التي يتواجد فيها النظام السوري.

وتنتشر حالات الخـ.طف والقـ.تل والسـ.رقـ.ات في اللاذقية وطرطوس ومختلف مناطق سيطرة الأسد في ظل العـ.جـ.ز عن ضبط الأوضاع، نتيجة وقـ.وع تلك الحـ.وادث على أيدي عناصر مقربين من مسؤولين بارزين في السلطة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق