تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى إليسا بعد تدخلها في الصلح بين أصالة وأحلام

تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى إليسا بعد تدخلها في الصلح بين أصالة وأحلام

مدى بوست – فريق التحرير

وجه المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية، رسالة إلى الفنانة اللبنانية إليسا، بعد مساهماتها في الصلح بين المغنية السورية أصالة نصري والمغنية الإماراتية أحلام الشامسي.

وقال تركي آل الشيخ للمغنية اللبنانية إليسا، عبر حسابه الرسمي بموقع “تويتر”: “موقفك مع أحلام وأصالة يدل على طيبة قلبك، عشان كدا ناجحة”.

وبدورها، ردت إليسا على المستشار السعودي قائلة: “أحلام وأصالة كمان طيبين كتير والحياة قصيرة ما بتحرز للخلافات، وانشالله بعد هالفترة الصعبة نجتمع كلنا سوا مع أصالة وأحلام”.

تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى إليسا بعد تدخلها في الصلح بين أصالة وأحلام
تركي آل الشيخ يوجه رسالة إلى إليسا بعد تدخلها في الصلح بين أصالة وأحلام

وقدمت الفنانة اللبنانية في تغريدتها الشكر لتركي آل الشيخ على كلماته بقولها: “شكرًا على التويت لأنه كمان هل الشي بيدل على طيبة قلبك كمان”.

لذا فإن دور المغنية اللبنانية إليسا، في الصلح بين أصالة نصري وأحلام الشامسي، كان بمثابة تمهيد لنهاية الخلاف الذي وقع بينها وبين المستشار تركي آل الشيخ في العام الماضي.

دورها في الصلح بين أحلام وأصالة

تدخلت إليسا في الصلح بين أصالة نصري وأحلام الشامسي، بعد أن نجح فاهد مبارك الهاجري، نجل الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، من خلال “تغريدة” في إعادة العلاقات المتوترة بين والدته والمغنية السورية أصالة نصري.

وبمجرد أن بدأت أحلام وأصالة في تبادل التغريدات، توسطت إليسا ووجهت لهم رسالة قائلة: “بحبكن كتير انتو الاتنين أحلام وأصالة وبحب ترجعوا تتصالحوا”.

خلاف تركي آل الشيخ وإليسا

وقع خلاف حاد بين المستشار السعودي تركي آل الشيخ، والمغنية اللبنانية إليسا عام 2019، عبر موقع “تويتر”، حيث أثاره تعليق لأحد معجبيها يطالب فيها آل الشيخ باستضافتها للغناء في موسم الرياض.

وردت إليسا على هذه التغريدة قائلة: “عندما ترغبون في مشاهدتي في حفل، سيحصل ذلك في الوقت المناسب، لا تطلبوا ذلك من أي شخص، لأنني أكون في المكان الذي أستحق أن أتواجد فيه”.

ليبدأ الجدل بتغريدة تركي آل الشيخ الذي قال فيها: “عشان كذا لم تستحقي أن تُدعي، خليها حرة، المملكة لايستحق أن يطأ ترابها الغالي إلا من يستحقه”.

تركي آل الشيخ من هو

هو مستشار حالي في الديوان الملكي السعودي، اسمه بالكامل تركي بن عبدالمحسن بن عبداللطيف آل الشيخ، ولد في 4 أغسطس 1981، يترأس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية.

تخرج عام 2000 من كلية الملك فهد الأمنية حيث نال درجة البكالوريوس في العلوم الأمنية، كما تلقى العديد من الدورات في علم الجريمة والتحقيق وإدارة المخاطر والإدارة.

ويعرف على المستوى الفني من خلال كتابته للشعر الغنائي، وقد غنى كلماته عدد من الفنانين الخليجيين والعرب بشكل عام، متزوج ولديه 3 أبناء هم: “ناصر، سلمان، محمد”.

من هي إليسا

هي مغنية لبنانية اسمها الحقيقي إليسار زكريا خوري، ولدت في 27 أكتوبر 1972 داخل أسرة عربية لأب لبناني شاعر وأديب يعمل في مهنة تدريس اللغة العربية، وأم سورية.

درست إليسا في مدرسة داخلية، وبعد أن أتمت تعليمها الأولي التحقت بكلية العلوم السياسية بالجامعة اللبنانية لتنال البكالوريوس في تخصصها.

وكانت إليسا من صغرها تعشق الغناء، فقد بدأت ميولها الفنية في الظهور وهي بعمر التاسعة، وعندما بلغت عمر السادسة عشر شاركت بالتمثيل والغناء في مسرحيات ساخرة للفنان الراحل وسيم طبارة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق