جلال شموط عن انتقادات باب الحارة: المشروع مكمل لعدة أجزاء وآراء جمهور السوشيال ميديا غير مهمة! (فيديو)

جلال شموط عن انتقادات باب الحارة: المشروع مكمل لعدة أجزاء وآراء جمهور السوشيال ميديا غير مهمة! (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري جلال شموط في لقاءٍ قصير مع شبكة شام فليكس، للحديث عن دوره في الجزء الحادي عشر من مسلسل باب الحارة، حيث يجسد شخصية “أبو نبيل” التي ظهرت في الجزء السابق.

شموط وكعادته رفض الإفصاح عن أي تفاصيل للشخصية، تاركًا أمر التفاصيل للمشاهدة، وعن رأيه في الانتقادات التي تُوجه لباب الحارة بسبب تعدد أجزائه، أكد أن المسلسل مستمر لعدة أجزاء، وهذه الآراء غير مؤثرة.

ووجه شموط رسالة للمنتقدين، مفادها: “قطار باب الحارة ماشي وما بيستنى حدا”، مشيرًا إلى أن أحيانًا قد تكون آراء المنتقدين مؤثرة، لكنها في الأغلب غير مؤثرة.

جلال شموط
الفنان السوري جلال شموط – إنترنت

جلال شموط يوضح

أوضح الفنان جلال شموط مقصده من عدم تأثير آراء المنتقدين، بأن منصات عرض الآراء أصبحت مبـ.ـاحة، وتعطي أحقية “لمين ما كان” بأن يعطي رأيه بأريحية، مشيرًا إلى أن هذا الرأي لا يُؤخذ به لأنه طرح باستكسال على حد تعبيره.

ويُعرف عن شموط أنه لا يحب منصات التواصل الاجتماعي، التي جعلت حياة الفنان مبـ.ـاحة للعامة كما صرح في لقاءٍ سابق، فهو يرفض أن يجعل خصوصياته مادة للعرض.

وأكد شموط أنه لا يهتم بالسوشيال ميديا، فلا يتفاعل بكتابة التعليقات، ونادرًا ما ينشر تحديثات على حساباته، ويترك أمر الأخبار لشخصٍ آخر.

جـلال شموط.. من هو؟

جـلال شموط فنان سوري وأستاذ في المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، شارك في عشرات المسلسلات السورية، وبعض ‏الأفلام، ومقل جدًا في العمل المسرحي.‏

يتميز الفنان جلال شموط بموهوبة تمثيلية قوية، مكنته من تجسيد مختلف الشخصيات ببراعة وحرفية، فشارك في الأعمال ‏الكوميدية والتراجيدية، الدراما التاريخية والاجتماعية، وبالتأكيد أعمال البيئة الشامية.‏

هو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق؛ ‏قسم التمثيل، ثم سافر إلى فرنسا ليكمل دراسته هناك، وفي عام 1993 انتسب إلى نقابة الفنانين.‏

في عام 2012، أعلن شموط انسحابه من تأدية دور المقدم فايز، في المسلسل السوري الشهير “الولادة من الخاصرة”، لم يوضح ‏أسباب انسحابه ولكن ربطه البعض بانسحاب مخرجة العمل.‏

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق