ساعة الملوك: من الذهب الخالص وسعرها 400 ألف ريال ومتوفر منها 4 قطع فقط.. واحدة منهن ذهبت هدية لخالد عبد الرحمن (فيديو)

ساعة الملوك: من الذهب الخالص وسعرها 400 ألف ريال ومتوفر منها 4 قطع فقط.. واحدة منهن ذهبت هدية لخالد عبد الرحمن (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تلقى المطرب السعودي خالد عبد الرحمن هدية قيمة للغاية، استعرضها أمام متابعيه عبر تطبيق سناب شات، وكانت الهدية عبارة عن ساعة يد من الذهب الخالص عيار 18، مطبوع عليها صورة الملك الراحل عبد العزيز آل سعود.

الساعة تُعرف باسم ساعة الملوك، وقد صُنعت خصيصا للملك الراحل فيصل آل سعود، وهي واحدة من أغلى وأندر الساعات في العالم، حيث صُمم منها 4 ساعاتٍ فقط.

هذه الهدية الثمينة وصلت عبد الرحمن من إحدى الشخصيات السياسية المرموقة، لم يُفصح عن هويتها، واكتفى بتوجيه الشكر والامتنان لمرسلها على هذه الهدية المميزة.

خالد عبد الرحمن
المطرب السعودي خالد عبد الرحمن-إنترنت

ساعة الملوك: 400 ألف ريال سعودي

استعرض المطرب السعودي خالد عبد الرحمن ساعة الملوك التي وصلته كهدية، فتبين أنها من ماركة بياجيه من الذهب الخالص عيار 18 قيراطًا، وتحتوي على 19 جوهرة.

صنعت هذه الساعة الثمينة خصيصًا للملك الراحل فيصل آل سعود، كما يوجد بجانبها الخلفي توقيعه وعليها صورة الملك عبد العزيز؛ مؤسس المملكة العربية السعودية، وسعرها 400 ألف ريال سعودي بما يساوي 106 آلاف دولار.

جدير بالذكر أن عبد الرحمن كان قد أصيب بفيروس كورونا المستجد الفترة الماضية، هو والسيدة والدته، لكنهما تعافيا بعد أن ظلا تحت الرعاية الطبية في المستشفى مدة شهرٍ كامل.

ساعة الملوك
ساعة الملوك في يد المطرب خالد عبد الرحمن-تويتر

خالد عبد الرحمن.. من هو؟

خالد عبد الرحمن الدوسري هو فنان سعودي، بدأ بكتابة الأشعار ومن ثم بالغناء والتلحين، وقد بدأ نشاطه الفني في عام 1988، وُلد في الرياض في 22 أبريل عام 1965، ويذكر أن تاريخ ميلاده المسجل في جواز سفره هو 28 نوفمبر 1962، كان فقط لجعل سنة أكبر في ذلك الوقت للحصول على رخصة القيادة مبكرًا.

نشأ عبد الرحمن في أسرة متوسطة الحال مؤلفة من عشرة أبناء إضافة للأم والأب، هو أكبر إخوته الذكول الخمسة، وفي عام 1983، توفي والده فأصبح خالد عبد الرحمن هو المعيل لأسرته ولم يتجاوز الخمسة عشر سنة.

بدأ عبد الرحمن مشواره الفني بتأليف قصائد الشعر وقدم بعضها لفنانين مبتدئين، ورفضوا أن يغنوها لعدم معرفة أحد به، مما اضطره أن يغني هذه القصائد بنفسه، وبعد أن ذاع صيته بدأ عدد من الفنانين يتهافتون على أشعاره لغنائها.

في عام 1985، بدأ بالتعلم العزف على العود بالبداية لم يحقق تقدماً يذكر لكنه فيما بعد أتقن العزف عليه، أنتج أول ألبوم له بعنوان صارحني، ولحن أغلب أغاني الألبوم بالإضافة لكتابة الأغاني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق