“فيلم هندي” شمس الكويتية تعلق على خلافات المشاهير مؤخرًا (فيديو)

فيلم هنديشمس الكويتية تعلق على خلافات المشاهير مؤخرًا (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

علقت الفنانة شمس الكويتية (40 عامًا)، عبر حسابها بموقع “سناب شات”، على أخبار الانفـ.صـ.ال التي أثارت ضجة كبيرة بوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي مؤخرًا بين مشاهير ونجوم الوسط الفني.

وسخرت شمس، من هذه الأخبار بقولها: “محاليل ومغذيات، زوجي طلـ.قني وزوجتي تخلـ.ت عني، سؤال يوم تزوجتم استشرتونا ؟ لأ، يوم حبيتوا بعض استشرتونا؟ لا، ليش يوم تبغون تتـ.خانقـ.ون وتتـ.طلقـ.ون تخبرونا؟”.

وتابعت الفنانة شمس: “أعرف ناس متطلـ.قين أصلًا من سنين بس عايشين أمام الكاميرات حبيبي وزوجي، إلى متى الضحك على عقول الناس؟”.

"فيلم هندي" شمس الكويتية تعلق على خلافات المشاهير مؤخرًا (فيديو)
“فيلم هندي” شمس الكويتية تعلق على خلافات المشاهير مؤخرًا (فيديو)

وطالبت شمس الكويتية، من محبيها ومتابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، عدم تصديق مثل هذه الأخبار: “أنتم يا متابعي وأحبائي، هل أنت مصدقون لما يجري أم مثلي تعلمون بأنه فيلم هندي مـ.فبـ.رك”.

من هي شمس الكويتية

شمس هي مغنية كويتية سعودية الأصل، تعرف بلقب “شمس الكويتية” واسمها بالكامل شمس بندر نايف الأسلمي ولدت في 28 أبريل 1980،

ولدت في محافظة حفر الباطن شرقي السعودية لأب سعودي وأم كويتية، وحصلت على شهادة من المعهد العالي للفنون الموسيقية في الكويت.

بداية شمس الكويتية بالفن

كانت بداية شمس بمجال الفن، عندما قامت بتوقيع عقد مع “شركة رناد للصوتيات” التي تولت إصدار أول ألبوم غنائي خاص بها بعنوان “حبيب الورد” في عام 2001.

وقدمت العديد من أغانيها باللهجة الخليجية، وطرحت ألبومها الثاني في 2002، أصدرت في عام 2007 ألبومين غنائيين بنسختين الأولى باللهجة الخليجية والثاني باللهجة المصرية “شمس خليجي” و”شمس مصري” من إنتاج “شركة سربرايز الأمريكية”.

أبرز الخلافات بين نجوم الفن مؤخرًا

وكانت من أبرز حالات الانفـ.صـ.ال التي أثارت ضجة كبيرة مؤخرًا، هي التي وقعت بين المغنية المغربية بسمة بوسيل وزوجها الفنان المصري تامر حسني.

فبعد إعلان بسمة بوسيل خبر تركها تامر حسني، ومحاولات عديدة من نجوم الوسط للتدخل لإنهاء هذا الخلاف، قام الفنان المصري ببدأ الصلح.

الصلح بين تامر حسني وبسمة بوسيل

وجه الفنان المصري تامر حسني، عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، رسالة صلح إلى زوجته المغنية المغربية بسمة بوسيل، وذلك بعد المبادرات التي أطلقها عدد من نجوم الوسط الفني للصلح بينهما.

وقال تامر حسني: “بسمة حبيبتي للأسف إنتي مفكرتيش كويس وسلمتي ودنك لشر السوشيال ميديا، كام تعليق، كلامهم فارع، نسوكي إنك عرفتيني وأنا مشهور ودي طبيعة شغلي اللي حبتني وعرفتني بيها”.

وتابع الفنان المصري رسالته: “إزاي يوصلوكي للبعد والزعل، المهم أنا مش هزعل منك، ولا هيرضيني انك تزعلي، عشان أنت حبيبتي وأم عيالي وأنا ضهرك وسندك مهما حصل، صحيح متهورة بس بحبك”.

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق