ديمة قندلفت تكشف سبب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل “نبض” أمام عابد فهد (فيديو)

ديمة قندلفت تكشف سبب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل “نبض” أمام عابد فهد (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت الممثلة السورية ديمة قندلفت (41 عامًا)، في لقاء لها مع برنامج “ذا إنسايدر بالعربي”، عن سبب اعتذارها عن بطولة مسلسل “نبض” الذي كان سيجمعها مع الفنان السوري عابد فهد.

وأكدت الممثلة السورية ديمة قندلفت، أن السبب وراء عدم مشاركتها بالمسلسل واعتذارها عن الدور يرجع إلى استعدادها لتقديم مشروعات أخرى بلبنان.

إذ قالت قندلفت: “أنا مرتبطة بمشروع في لبنان شي بدي اشتغله، ويمكن الظروف ما ظبطت إني أكون موجودة وأقدر أسافر وأرجع، وكمان كورونا بالعالم كله والإجراءات”.

ديمة قندلفت تكشف سبب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "نبض" أمام عابد فهد (فيديو)
ديمة قندلفت تكشف سبب اعتذارها عن المشاركة في مسلسل “نبض” أمام عابد فهد (فيديو)

وعن رأيها في التمثيل أمام عابد فهد، قالت ديمة قندلفت: “فيه بينا كيميا عالية وتوافق كبير، بحس إننا بنلعب في نفس الملعب، وإننا بنفس المدرسة”.

موضة ستايل

ويذكر أن آخر لقاء جمع بين الممثلة السورية ديمة قندلفت، والفنان السوري عابد فهد، كان في عام 2015 ضمن أحداث مسلسل “٢٤ قيراط”.

والجدير بالذكر أن مسلسل “نبض” الذي سيتم تصويره في أبو ظبي من تأليف ناديا الأحمر، وإخراج محمد لطفي، وبطولة عابد فهد.

من هي ديمة قندلفت

هي ممثلة ومغنية سورية، ولدت بقرية جديدة مرجعيون، في 3 يناير 1979، لأم لبنانية، وهي متزوجة منذ عام 2015، من همام الجزائري وزير الاقتصاد السوري الأسبق، وتخرجت ديمة قندلفت من كلية الاقتصاد من جامعة دمشق.

بداية دخولها بمجال الغناء

بدأت ديمة قندلفت حياتها الفنية كمغنية في “فرقة جوقة الفرح” ثم انتقلت إلى “فرقة قوس قزح” ظهر أول عمل لها مع بشار زرقان بأحدى قصائد الأديب محمود درويش انضمت بعدها لـ “فرقة سفر”.

دخولها مجال التمثيل

قررت ديمة دخول مجال التمثيل حيث التحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية، وكان أول عمل تمثيلي لها في عمل مسرحي بعنوان “أغنية القمر” توالت بعدها الأعمال وقدمت العديد من البطولات في التلفزيون والمسرح.

من هو عابد فهد

هو ممثل سوري ولد في 21 فبراير 1964، متزوج من الإعلامية زينة يازجي، انضم إلى نقابة الفنانين السوريين في 30 سبتمبر 1985 وقدم العديد من الأعمال.

حاز عابد فهد في العام 2009 على جائزة موريكس دور كأفضل ممثل عربي، ووالده هو مطرب الإذاعة والتلفزيون السوري جورج فهد، وشقيقه هو المخرج التلفزيوني عامر فهد.

 

 

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق