كندة حنا تثير الجدل بجلسة تصوير غريبة ولا تخلو من الجرأة! (صور)

كندة حنا تثير الجدل بجلسة تصوير غريبة ولا تخلو من الجرأة! (صور)

مدى بوست_فريق التحرير

أثارت الفنانة السورية كندة حنا حالة من الجدل بسبب وضعيات التصوير الغريبة التي اختارتها في جلسة التصوير الأخيرة لها، التي حملت توقيع مواطنها المصور أحمد زملوط.

جلسة التصوير الجديدة كانت في البرية، واعتمدت حنا خلالها لوك كاجوال، فارتدت بلوزة طويلة الأكمام وتنورة قصيرة، وأكملت إطلالتها بحذاء جلدي أسود طويل الرقبة، مع مكياج خفيف وشعر منسدل.

الإطلالة بشكلٍ عام كانت جميلة وبسيطة وتناسب الفنانة كنـدة حنا، أما الغريب فهي الوضعيات التي غالبًا اختارها زملوط للتصوير، ففي إحدى الصور لم يظهر وجهها، وفي صورة أخرى كانت الوضعية غريبة وغير معتادة.

كندة حناااا
الفنانة كنـدة حنا-يوتيوب

ردود أفعال

تفاعل متابعي الفنانة كندة حنا على انستغرام مع صور جلسة التصوير الأخيرة، فأثنى غالبية المتابعين على جمالها وبساطتها، لكن الأمر لم يخلو من انتقادات وُجهت لوضعيات التصوير الغريبة.

إحدى المتابعات علقت على الصور بالقول: “اي شو هالوضعية الكشك هاي لسا بنص الشارع والله عاال”، بينما علقت أخرى: “وضعية الحمام ما تنفع جربي وضعية النطح”.

وعلقت إحداهن ساخرة: “شو اسم الوقفة لو سمحتي”، وأحد التعليقات المنتقدة يقول: “شو هل الوضعية المعيبة”، وكتب أحدهم: “مو غلط المهم النية”، بينما علقت أخرى: “ليش هيك عاملة بحالك”.

كندة حنا.. من هي؟

كنـدة حنا؛ فنانة سورية شهيرة، خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2006، لكن بدايتها الفنية كانت من خلال فيلم “باب الشمس” الذي عرض عام 2004 في مهرجان كان السينمائي العالمي.

قدمت الفنانة كنـدة حنا أول أدوراها التليفزيونية عام 2005 في مسلسل “رجال ونساء”، واستمرت في التواجد سنويًا عبر قرابة 60 مسلسلًا، آخرهم كان المسلسل التاريخي “هارون الرشيد”، ومسلسل الدراما العربية المشتركة التاريخي “ممالك النار”.

كان مسلسل “صبايا” نقلة نوعية في حياة كنـدة حنا، سواء الفنية أو الشخصية، فخلال تصوير المسلسل نشأت علاقة عاطفية ما بينها وبين مخرجه ناجي طعمي، توجت بخطوبة قصيرة ثم زواج عام 2013، وإنجاب ثلاثة أطفال.

تنشغل حنا حاليًا بتصوير دورها في مسلسل البيئة الشامية الجديد “الكندوش”، بالإضافة إلى بطولة فيلم “أنت جريح” من إخراج زوجها المخرج السوري ناجي طعمي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق