ماغي بو غصن تعود لبيروت بعد تعرضها لطارئ صحي عقب وصولها إلى مصر لاستلام جائزتها

ماغي بو غصن تعود لبيروت بعد تعرضها لطارئ صحي عقب وصولها إلى مصر لاستلام جائزتها

مدى بوست – فريق التحرير

كشفت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”، عن عودتها إلى بيروت لتعرضها لطارئ صحي عقب وصولها إلى جمهورية مصر العربية لحضور مهرجان الفضائيات العربية.

ويذكر أن الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن، كانت قد سافرت إلى مصر من أجل استلام جائزة أفضل ممثلة لبنانية عربية بمهرجان الفضائيات العربية، الذي حضره عدد كبير من نجوم ونجمات العرب.

وقالت ماغي بو غصن: “بعد وصولي عالقاهرة اضطريت للأسف إرجع على بيروت قبل المهرجان بساعات بسبب وعـ.كـ.ة صحية مفاجئة”.

ماغي بو غصن تعود لبيروت بعد تعرضها لطارئ صحي عقب وصولها إلى مصر لاستلام جائزتها
ماغي بو غصن تعود لبيروت بعد تعرضها لطارئ صحي عقب وصولها إلى مصر لاستلام جائزتها

وطمأنت ماغي بو غصن محبيها ومتابعيها عبر مواقع التواصل، عن صحتها قائلة: “أنا هلأ كتير منيحة الحمدالله وبحالة جيدة جدًا”.

واعتذرت الممثلة اللبنانية عن عدم حضورها المهرجان بقولها: “بعتذر كتير من القيّمين على مهرجان الفضائيات العربية على استحالة بقائي، كنت حابّة كون بيناتكن واستلم الجائزة اللي أنا فخورة فيها جدًا”.

واختتمت ماغي تغريدتها: “شكرًا للجنة النقاد الكرام ولرئيس مهرجان الفضائيات العربية الأستاذ أحمد عليوة وللجمهور المصري والعربي اللي صوّت لصالحي كأفضل ممثلة لبنانية عربية للعام ٢٠٢٠ عن مسلسل أولاد آدم منلتقي قريبًا كل الحب”.

من هي ماغي بو غصن

هي ممثلة لبنانية ولدت في 18 سبتمبر 1975، تلقّت دروسًا في الموسيقى عندما كانت تبلغ 12 عامًا في المعهد العالي للموسيقى، ودرست التمثيل والإخراج في الجامعة اللبنانية.

وحصلت ماغي على الميدالية الذهبية في برنامج لمواهب الأطفال يدعى “واحة الاولاد” على تلفزيون لبنان بعد أن غنّت للسيدة فيروز.

تزوجت ماغي بو غصن مرتين، الأولى لم تتمكن من العيش معه فانفـ.صلا، تزوجت للمرة الثانية في 2003 من المنتج جمال سنان رزقت منه بولد وبنت هما ريان ويارا.

دخول ماغي بو غصن لمجال التمثيل

دخلت مجال التمثل لأول مرة مع المخرج الراحل أنطوان ريمي في مسلسلي “الأخوان” و”المغاور”، وانطلاقتها الفعلية كانت من خلال الدراما السورية بعد انتقالها لسوريا بسبب قلة الإنتاج في الدراما اللبنانية.

وشاركت في عدة أعمال واستطاعت تعلم واتقان اللهجة السورية الشامية أول من أخذها إلى الاعمال السورية المخرج بسام الملا عبر مسلسل “الخوالي”.

تفاصيل مرضها وشفائها منه

أصيـ.بت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن عام 2019، بورم حميد بالدماع حيث خضـ.عت لعملية لإزالة هذا الورم بقيت على أثره في المستشفى لأسابيع لكنها تعافت منه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق