محمد رمضان يحتضن معجبة ويقبل رأسها بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)

محمد رمضان يحتضن معجبة ويقبل رأسها بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

تداول عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يظهر الممثل المصري محمد رمضان (32 عامًا)، وهو يحتضن إحدى معجباته بمهرجان الفضائيات العربية.

وأظهر الفيديو  الممثل المصري محمد رمضان، وهو يحاول تهدئة الفتاة التي بـ.كت في أحضانه بمجرد أن رأته على “الريد كاربت” بالمهرجان، فقام باحتضانها وتقبيل رأسها.

ويذكر أن رمضان قد حرص على حضور حفل افتتاح الدورة الـ11 من مهرجان الفضائيات العربية، حيث تهدى هذه الدورة لذكرى الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي.

محمد رمضان يحتضن معجبة ويقبل رأسها بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)
محمد رمضان يحتضن معجبة ويقبل رأسها بمهرجان الفضائيات العربية (فيديو)

وحضر هذا المهرجان عدد كبير من نجوم الوسط الفني، كما حضره أيضًا أهم رؤساء القنوات الفضائية والشخصيات العامة وكبار الإعلاميين.

من هو محمد رمضان

هو ممثل ومغني مصري، ولد في 23 مايو 1988، بمحافظة قنا، وهو الأصغر بين إخوته، حاول في صغره ممارسة كرة القدم حيث نجح في الانضمام لمدرسة الكرة بنادي الزمالك، ولكنه تركها وركز بالتعليم.

بدأ رمضان في مجال التمثيل مبكرًا في مسرح المدرسة وشاهده الناقد أحمد عبد الحميد، وكتب عنه بجريدة الجمهورية، وأقنع أمه بأن يواصل تعليمه في المعهد العالي للفنون المسرحية.

تزوج محمد رمضان مرتين، الأولى كانت عام 2008 واستمرت لمده 4 سنوات، وانتهت بالانفصال عام 2012 بعد أن رزق بابنته الكبرى “حنين”.

أما المرة الثانية، كانت في 2008 أيضًا حيث تزوج من “نسرين عبد الفتاح”، ورزق منها بطفلين، “علي” و”كنز”.

بدايات محمد رمضان في مجال الفن  

بدأ رمضان مشواره الفني بأدوار صغيرة في عدد من المسلسلات مثل مسلسل “السندريلا”، إلى أن قدم دورًا متميزًا في فيلم “احكي يا شهرزاد” لتزداد شهرته وتتوالى أعماله التي حققت معظمها إيرادات عالية.

ومن أفلامه التي تركت بصمة بالوطن العربي، حيث حاول الشباب تقليده شخصياته والتي كانت معظمها تدور حول الشخص الـ.بلطجـ.ي، ومن هذه الأفلام كان “الألماني”، “عبده موتة”، و”قلب الأسد”، و”شد أجزاء”.

لجأ محمد رمضان أيضًا إلى مجال الغناء، فمن أشهر أغانيه “نمبر وان” التي تم طرحها في 2018، وحققت نجاحًا كبيرًا، وكذلك أغنية “الملك”.

ورغم كل هذه الشهرة إلا أنه دائمًا يتعرض للهـ.جوم، بسبب ما يطرحه من أغاني يراها البعض بأنها تـ.فسد الذوق العام، وكذلك الأدوار التي يقوم بتأديتها.

 

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق