جورج كلوني منح أصدقاءه المقربين مليون دولار لكل واحد منهم وهذه الأسباب

جورج كلوني منح أصدقاءه المقربين مليون دولار لكل واحد منهم وهذه الأسباب

مدى بوست – فريق التحرير

مليون دولار لكل صديق مقرب من الممثل العالمي جورج كلوني، هي ليست مزحة ولا حلم، بل حقيقة أعلن عنها النجم الأمريكي خلال حوار صحفي.

كلوني أكد في حواره مع مجلة “GQ”، إنه “لم يكن لديه أسرة لينفق عليها، ولذلك شعر بالسعادة حين أعطى 14 من أصدقائي مليون دولار لكل واحد منهم.

وقال النجم الأمريكي إن أصدقاءه ساعدوه حين كان بحاجة لهم، مشيراً إلى أنه اقترض منهم الأموال قبل الشهرة وكان أحيانا ينام في منازلهم”.

جورج كلوني وزوجته - مواقع التواصل جورج كلوني منح أصدقائه المقربين مليون دولار لكل واحد منهم وهذه الأسباب
جورج كلوني وزوجته – مواقع التواصل جورج كلوني منح أصدقائه المقربين مليون دولار لكل واحد منهم وهذه الأسباب

قصة تقديم المال لأصدقائه

وروى جورج كلوني لحظات تقديمه المال لأصدقائه قائلاً: “دعوت أصدقائي لتناول العشاء في إحدى الليالي وسلمتهم حقيبة تحتوي كل منها على مليون دولار نقداً”.

وأضاف الممثل الأمريكي: “باعتقادي أنا من دونهم لم أكن لأحظى بكل ما لدي، نحن مقربون للغاية، فكرت في أنه لو صدمـ.تـ.ني حافلة وتـ.وفيـ.ت سوف يكونون جميعاً في وصيتي لذلك لم أنتظر هذا الأمر”.

وتابع: “كنت أفكر أنني لن أتزوج ولن أنجب أطفالاً، سوف أعمل ولدي أصدقاء جيدون، حياتي مكتملة وأنا بخير، ولكني لم أعرف كم كانت حياتي غير مكتملة حتى قابلت أمل”.

ويؤكد جورج كلوني أن كل شيء تغير وشعر أنه كان هناك فـ.راغ كبير في حياته، لكن وبعد زواجه بدأ يؤمن بأن حياة شخص آخر أهم من حياته وزاد هذا الشعور مع دخول صغيرين إلى حياته يقصد زوجته وأولاده.

جورج كلوني - مواقع التواصل
جورج كلوني – مواقع التواصل

جورج كلوني من هو؟

جورج تيموثي كلوني يعرف باسمه الفني جورج كلوني من مواليد 6 مايو 1961 وهو ممثل، ممثل، وكاتب سيناريو، ومنتج أفلام، ومخرج أفلام.

ليس ذلك وحسب بل هو رائد أعمال، ومنتج تلفزيوني، ومخرج تلفزيوني، وممثل صوتي، وصانع أفلام وناشط أمريكي.

حاز جورج كلوني على ثلاثة جوائز غولدن غلوب لعمله كممثل، وجائزتي أوسكار؛ واحدة لدوره كممثل في سريانا (2006)، والأخري كمنتج مشارك في آرغو (2012).

و في عام 2018، حصل علي جائزة معهد الفيلم الأمريكي للإنجاز مدي الحياة.

مسيرته الفنية

بدأ مسيرته الفنية في عام 1978 من خلال التمثيل في التلفزيون، وبعدها اكتسب شهرة عالمية لأداءه دور الطبيب “دوغ روس” في المسلسل الدرامي إي آر بين سنتي 1994 و1999.

رشح كلوني مرتين لجائزة إيمي برايم تايم. أثناء عمله في مسلسل إي آر، وبدأ بتلقي مجموعة متنوعة من الأدوار القيادية في الأفلام، مع دوره الرائع في فيلم من الغسق حتى الفجر (1996).

وكان أول عمل له مع المخرج ستيفن سودربرغ، والذي أصبح متعاونًا لفترة طويلة معه.

وتجدر الإشارة إلى أن جورج كلوني متزوج من المحامية الحقوقية أمل علم الدين عام 2014، وأنجبا طفليهما التوأم عام 2017.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق