“معك بكون أسعد إنسانة” جومانا مراد تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. وأصالة توجه رسالة تهنئة

“معك بكون أسعد إنسانة” جومانا مراد تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. وأصالة توجه رسالة تهنئة

مدى بوست – فريق التحرير

احتفلت الممثلة السورية جومانا مراد (47 عامًا)، عبر حسابها الرسمي بموقع “إنستغرام”، بعيد ميلاد زوجها المحامي الأردني ربيع بسيسو.

ونشرت الممثلة السورية، صورة تجمعها بزوجها ربيع بسيسو، معلقة عليها بقولها: “حضنك هو الكون كله وأنا معك بكون أسعد إنسانة بالدنيا، كل عام وأنت بخير يا ربيعي يا أحلا هدية من ربنا، بحبك”.

ومن جانبها، حرصت المغنية السورية أصالة نصري، على توجيه رسالة تهنئة إلى زوج جومانا مراد، بمناسبة عيد ميلاده.

"معك بكون أسعد إنسانة" جومانا مراد تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. وأصالة توجه رسالة تهنئة
“معك بكون أسعد إنسانة” جومانا مراد تحتفل بعيد ميلاد زوجها.. وأصالة توجه رسالة تهنئة

وكتبت أصالة، عبر حسابها بموقع “إنستغرام”: “اسمه ربيع وأنا أضفت له ال ليصبح الربيع، لأن في روحه نبل الرجال وعقل يوازي نبله وقلب أنقى من الورد”.

وتابعت أصالة رسالتها: “حظي عظيم أن تكونوا إخوتي وأصحابي وأهلي، أخي الغالي وزوجتك الحبيبة الغالية جمانة مراد، كل سنة وأنت سالم وناجح ورجل لعائلتك، متعك الله بالصحة والعافية وطول العمر”.

جومانا مراد

هي ممثلة ومنتجة سورية، ولدت في 1 أبريل 1973، كانت تعمل كمذيعة في التلفزيون بعجمان، ولكنها اتجهت بعد ذلك إلى التمثيل لتقدم أول أدوارها الفنية عام 1998م من خلال مسلسل بقايا صور.

حصلت على شهادة ليسانس آداب إنجليزي من جامعة دمشق في سوريا، وهي صاحبة شركة “جومانا انترناشونال للإنتاج السينمائي والتليفزيوني والتوزيع”.

تزوجت ثلاث مرات، المرة الأولى من المخرج نجدت أنزور، ثم انفصلا بعد زواج دام 3 سنوات، وبعد ذلك ارتبطت برجل أعمال سوري وانتهت العلاقة بالطلاق أيضًا من دون أولاد.

وفي عام 2013 تزوجت من المحامي الأردني ربيع بسيسو، وأنجبت منه 3 أطفال هم “محمد” والتوأمان “علي وديانا”.

من هي أصالة نصري

هي مغنية سورية ولدت في 15 مايو 1969، بمدينة دمشق، لأسرة تتكون من أربعة أخوة هم: “أماني، أيهم، ريم، أنس”، كما تحمل أصالة الجنسية البحرينية.

بدأ نجمها في السطوع منذ صغرها حيث غنت وهي في الرابعة بالإعلانات على شاشة التلفزيون السوري ومن أشهر أعمال طفولتها هو غناء مقدمة المسلسل الكرتوني حكايات عالمية.

كما غنت أصالة الأناشيد وللأطفال في المناسبات الوطنية السورية، وبعد وفاة والدها في 1986 توقفت عن الغناء لمدة ثلاث سنوات.

تزوجت أصالة مرتين، الأولى كانت عام 1991 من أيمن الذهبي وانتهى الزواج في 2005 مثمرًا عن ابن وابنة هم: “شام الذهبي، وخالد الذهبي”.

والمرة الثانية كانت عام 2006 من المخرج الفلسطيني طارق العريان ولكنهما انفصلا عام 2020، أنجبت منه: “آدم العريان وعلي العريان”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق