“بعد منحها جائزة التميز”.. درة التونسية تشكر مهرجان الفضائيات العربية

“بعد منحها جائزة التميز”.. درة التونسية تشكر مهرجان الفضائيات العربية

مدى بوست – فريق التحرير

حرصت الممثلة التونسية درة زروق (40 عامًا)، على تقديم الشكر لمهرجان الفضائيات العربية المقام بجمهورية مصر العربية، وذلك بعد منحها جائزة التميز عن دورها في مسلسل “الحرملك”.

وقالت الممثلة التونسية، عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “شكرًا لمهرجان الفضائيات العربية على جائزة التميز عن دوري في مسلسل الحرملك 1 و 2”.

ووجهت التونسية درة، أيضًا الشكر إلى جمهورها ومحبيها بالوطن العربي قائلة: “شكرًا للجمهور الغالي في كل البلاد العربية وللسادة النقاد”.

"بعد منحها جائزة التميز".. درة التونسية تشكر مهرجان الفضائيات العربية
“بعد منحها جائزة التميز”.. درة التونسية تشكر مهرجان الفضائيات العربية

وأعلنت درة، عن قرب عرض مسلسلها الجديد بقولها: “في انتظار عرض مسلسلي الجديد “إلا أنا”، “وكلنا في الحب سوا” قريبًا جدًا أتمنى أن يعجبكم”.

معلومات عن التونسية درة

ولدت الممثلة درة إبراهيم زروق، في تونس من مواليد 13 يناير 1980، واستقرت في جمهورية مصر العربية منذ كانت تبلغ 10 سنوات، لذا فهي تتحدث بجانب لهجتها التونسية، اللهجة المصرية بطلاقة.

قبل أن تتجه لمجال التمثيل، درست درة الحقوق وحصلت على على درجة البكالوريوس في الحقوق من كلية الحقوق والعلوم السياسية بتونس.

وفي عام 2003 تابعت دراستها لتحصل على شهادة ماجستير العلوم السياسية من جامعة القديس يوسف بلبنان.

انضمت درة إلى فرقة “التياترو” وقد دخلت في عالم الفن عندما شاركت في أول مسرحية لها تحت عنوان “مجنون” للمخرج توفيق الجبالي.

كما مثلت الفنانة التونسية، عدة أدوار في السينما التونسية أبرزها “خرمه” و”نادية وسارة”، وشاركت أيضًا في أفلام عالمية مثل “كولوسيوم” عام 2003 و “رحلة لويزا” عام 2005.

وكذلك لعبت دورًا مميزًا بالسينما المصرية بداية من عام 2007، فمن أبرز أعمالها بالدراما المصرية كانت “العار” و “لحظات حرجة” ، “الريان” ، “ادم” و “الزوجة الرابعة” و”سجن النسا”.

“في الحب سوا”

ويعد “في الحب سوا” الحكاية الثامنة من حكايات مسلسل “إلا أنا”، حيث تقدم درة التونسية في هذا المسلسل بدور فتاة تقع بين حب رجلين أحدهما يخدعها ويخسرها ويحاول العودة في منافسة مع رجل آخر.

مهرجان الفضائيات العربية

افتتحت الدورة الـ11 من مهرجان الفضائيات العربية بجمهورية مصر العربية، حيث تم إهداء هذه الدورة لذكرى الفنانة المصرية الراحلة رجاء الجداوي.

وحرص عدد كبير من نجوم الوسط الفني بالوطن العربي على حضور هذا المهرجان، كما حضر أيضًا أهم رؤساء القنوات الفضائية والشخصيات العامة وكبار الإعلاميين.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق