شبيه تيم حسن يصبح حديث الشبكات الاجتماعية بعد ظهور مطابق مع جبل شيخ الجبل (فيديو)

شبيه تيم حسن يصبح حديث الشبكات الاجتماعية بعد ظهور مطابق مع جبل شيخ الجبل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لشابٍ عربي يشبه إلى حدٍ كبير الفنان السوري تيم حسن في شخصية جبل شيخ الجبل التي قدمها في سلسلة الهيبة، والتي يُعرض الجزء الرابع منها حاليًا على عدد من القنوات العربية.

وظهر الشاب الذي لم تُعرف جنسيته في مقطع فيديو، وهو يرتدي ملابس شبيهة بستايل شخصية جبل شيخ الجبل مع إطلاق لحيته، وترديد كلمات جاءت على لسان الشخصية في مسلسل الهيبة الرد على طريقة تطبيق تيك توك.

وجاءت معظم التعليقات مندهشة من حجم التشابه ما بين الشاب والفنان تيم حسن، حيث اعتقد البعض أنهما شخص واحد، وقد أصبح الشاب الشغل الشاغل لعدد كبير من معجبات النجم السوري.

تيم حسن
الفنان السوري تيم حسن-إنترنت

قصة مسلسل الهيبة الرد ‏

تدور أحداث سلسلة “الهيبة” في قرية تخيلية تُدعى “الهيبة”، تقع على الحدود السورية اللبنانية، تستعرض السلسلة حياة ‏عائلة ‏‏“شيخ الجبل” التي تمتهن مهنة التهريب.

تحاول عائلة شيخ الجبل أن تخضع هذه المهنة لقوانين وأحكام العائلة، فيظهر لها الكثير من الأعداء ‏في ‏سبيل ذلك، إلى جانب مطاردات الشرطة التي تصنفهم كمجوعة من الخارجين عن القانون.‏

شهدت السلسلة نجاحًا واسعًا، وامتدت لـ4 اجزاءٍ، يحمل الرابع اسم الهيبة الرد، ويُعرض حاليًا على عددٍ من القنوات والفضائيات العربية، بالإضافة إلى منصة شاهد الرقمية، ويستعرض ثأر جبل شيخ الجبل ‏من ‏المتسببين في حادثة إطـ.ـلاق النار التي حدثت له وأسرته الصغيرة في نهاية الجزء الثالث، وتسببت في مقـ.ـتل زوجته/ سيرين عبد النور وابنه.

تيم حسن.. من هو؟

تيـم حسن؛ فنان سوري شهير، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2001، بدأ مشواره الفني عام 2000، ولفت الأنظار إليه من خلال مشاركته في مسلسل “التغريبة الفلسطينية” عام 2004.

في السنوات الأخيرة لمع نجم الفنان تيم حسن من خلال مشاركته في أعمال الدراما العربية المشتركة، حيث كون ثنائيًا ناجحًا مع نجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم في مسلسلات: “تشيللو”، “نص يوم”، “الهيبة”.

حقق حسن نجاحًا منقطع النظير من خلال سلسلة “الهيبة”، فقد أصبحت شخصية “جبل شيخ الجبل” أشبه ما يكون ببطلٍ شعبي، يعرفه الصغار والكبار، وينتظرون حضوره كل رمضان بفارغ الصبر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق