“قديش حلو إنك تنقذ حياة شخص”.. الممثل السوري مصطفى الخاني يتبرع بالدم (فيديو)

“قديش حلو إنك تنقذ حياة شخص”.. الممثل السوري مصطفى الخاني يتبرع بالدم (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

نشر الممثل السوري المؤيد لنظام الأسد مصطفى الخاني (41 عامًا)، مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل “إنستغرام”، حيث ظهر فيه هو داخل “بنك ال دم” يقوم بالتبرع.

وحث الممثل السوري مصطفى الخاني، محبيه ومتابعيه بمواقع التواصل الاجتماعي، إلى أهمية التبرع بال دم لما له من فوائد عديدة على صحة الإنسان، بجانب كونه فعل إنساني، متجاهلاً ومتناسياً بالوقت ذاته ما فعله نظام الأسد بالشعب السوري.

وقال مصطفى الخاني في محاولة لإظهار إنسانية غير موجودة لديه: “مرحبًا اليوم أنا ببنك التبرع بال دم، طبعًا أكيد بتعرفوا فوائد التبرع، قديش بينشط الجسم وبيساهم بزيادة المناعة خاصة هلأ بفترة الكورونا”.

"قديش حلو إنك تنقذ حياة شخص".. الممثل السوري مصطفى الخاني يتبرع بالدم (فيديو)
“قديش حلو إنك تنقذ حياة شخص”.. الممثل السوري مصطفى الخاني يتبرع بالدم (فيديو)

وتابع الممثل السوري: “طبعًا غير الفوائد الصحية الكتيرة اللي هتعود على صحة الإنسان، كمان غير أن كيس ال دم ممكن يروح لثلاث أشخاص آخرين محتاجين”.

واختتم الممثل السوري حديثه قائلًا: “تخيلوا قديش حلو إنك تنقذ حياة شخص، هذا شي خيري مهم وإنساني مهم وكمان صحي، الله يحميكم ويديم عليكم العافية”.

من هو مصطفى الخاني

مصطفى الخاني هو ممثل سوري ولد في 1 يناير 1979، وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية عام 2001، وشارك في العديد من الأعمال التليفزيونية التي لاقت نجاحًا كبيرًا من قبل الجمهور العربي.

أعمال مصطفى الخاني الفنية

يعد أول ظهور للممثل السوري مصطفى الخاني، كان عام 1999 في مسلسل “الفوارس” من ثم في مسلسل “الزير سالم” عام 2000.

وأدى الممثل السوري مصطفى الخاني، دورًا مميزًا في مسلسل “صلاح الدين الأيوبي” عام 2001 من ثم مسلسل “الظاهر بيبرس” عام 2005.

واشتهر مصطفى الخاني بدور “النمس” في مسلسل باب الحارة حتى أصبح لقبه ليومنا هذا، وكان لمشاركته في هذا المسلسل نقطة تحول في مشواره الفني، وحاز على هذا الدور جائزة أفضل ممثل.

وبرع الخاني بدور الخفاش في مسلسل “الدبور” عام 2010 وبدور توفيق في مسلسل “ما ملكت أيمانك” عام 2010، ومن أعمال مصطفى الخاني أيضًا كان مسلسل “زمن البرغوث” عام 2012.

باب الحارة

باب الحارة هو مسلسل سوري يتكون من 10 أجزاء، يعد من أبرز المسلسلات العربية، وهو عبارة عن دراما اجتماعية شامية تدور أحداثها في عشرينيات القرن العشرين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق